إعلان

بالصور.. فنانات اعتمدن صبغات شعر غريبة ولم يحبها الجمهور

08:00 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليس كل ما هو خارج عن المألوف قد يكون مميز، وهذا الأمر ينطبق على بعض الطلَات التي قد تعمدها العديد من النجمات في شكلهن، خاصًة صبغات الشعر، حيث قد ظهرت أكثر من نجمة بصبغة شعر "غير مناسبة"، وذلك حسب وصف جماهيرهن.

كانت أول من قام بهذه الخطوة الجريئة هي الفنانة مايا دياب، والتي اختارت لون الشعر الثلجي ليكون ستايلها الخاص، الذي لم يحبه الجمهور بالبداية، ولكن مع الوقت تعود جمهور مايا على هذا الستايل الخاص الذي أصبح رائجًا بشدة هذا العام.

ومن ضمن هؤلاء الفنانات هو ظهور النجمة غادة عبد الرازق بصبغة شعر باللون الأحمر، التي لم تعجب متابعينها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، مما قد جعلها تغير هذا الستايل على الفور، وتعاود استخادم اللون الأسود الذي لطالما أحبه جمهورها. وقد سبقتها هيفاء وهبي بـ "اللوك النبيتي"، وذلك بسبب تقيدها بأحد الادوار التليفزيونية، التي قامت بتجسيدها.

 

وكذلك ظهرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بأكثر من "لوك" جريء لشعرها، حيث اعتمدت لوني الأزرق والفوشيا أكثر من مرة لستايل شعرها، والذي اختلف عليه رأي جمهورها، حيث وجده البعض جرىء وغير مناسب، والبعض الآخر وجد أن جويل يليق بها "أي ستايل"، بينما اختارت جويل في النهاية أن تعود للون الشعر الذهبي الأشقر الذي لطالما أحبته، حسب قولها ببرنامجها الشهير.

ومؤخرًا ظهرت الفنانة منة شلبي بإطلالة غير مناسبة على الإطلاق بحسب وصف جمهورها، حيث اختارت لون الشعر "البرتقالي"، الذي اتضح بعد ذلك أنه الشكل الذي ستظهر به منه في أحد الأدوار الدرامية التي سوف تقوم بتجسيدها الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: