إعلان

بالفيديو.. هل النوتيلا بديلة لـ "صبغات" الشعر؟.. إليكم الحقيقة

05:36 م الأحد 25 ديسمبر 2016

وضع النوتيلا على الشعر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي -

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو لمصفف شعر لبناني وهو يقوم باستخدام "النوتيلا" والحليب في صبغ شعر زبائنه.

وأثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل حول مدى قدرة النوتيلا والحليب على صبغ الشعر، حيث أظهر المقطع استخدام مصفف الشعر اللبناني عبدالله عيتاني هذه المكونات في صبغ الشعر من الذهبي الأصفر إلى الأشقر الرمادي. إلا أن عيتاني أوضح أنه يستخدم النوتيلا والحليب من أجل منح الشعر قوة ولمعاناً وليس تغيير لون الشعر.

وكشف مصفف الشعر اللبناني أن استخدام النوتيلا والحليب للعناية بالشعر ليس بأمر جديد في عالم التجميل، خاصة أن الفتيات يزداد اهتمامهن في الوقت الحالي باستعمال ماسكات تغذي الشعر بعيداً عن المستحضرات المحتوية على مواد كيماوية.

وفي تصريحات لموقع "24" ، فسر عيتاني سبب استخدامه لـ "النوتيلا" بأنه آمن وصحي متوفر في كل منزل وسهل التطبيق على الشعر، إذ لا يحتاج هذا النوع من الشوكولا إلى تذويب على النار أو في الميكرويف مقارنة بأنواع الشوكولا الأخرى المتوافرة في الأسواق وفقاً لرأيه، لافتاً إلى أنه يستخدم ماسك النوتيلا والحليب على شعره منذ عامين بعد بحث واسع حول فائدتهما لالشعر.

أما عن كيفية تطبيق النوتيلا والحليب على الشعر، فأفاد أنه يتم وضعهما على الأطراف والأجزاء التالفة من الشعر بعيداً عن الجذور كي لا يمنح الشعر مظهراً دهنياً فضلاً عن أن الجذور قوية على حد قوله. كما أفاد أن ماسك النوتيلا والحليب يحظى بشعبية واسعة بين زبوناته.

فيديو قد يعجبك: