إعلان

أحدث صيحات الموضة لصيف 2015

65942

أحدث صيحات الموضة لصيف 2015

02:32 م الخميس 09 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع


في كل عام موضة جديدة؟ ليس تماماً، فكثير من خطوط الملابس القديمة تعود للظهور مرة أخرى. إذا كان لديك صندوق ملابس فيه أشياء قديمة، من الممكن البحث بداخله أو التعرف على صيحات الموضة لصيف هذا العام من خلال الجولة المصورة.

عودة موضة السبعينيات سببها استخدام المصممين في وقتنا الراهن أنماطاً كانت سائدة آنذاك، كالأقمشة المزهرة والأنماط الملونة للمجوهرات وإكسسوارات الشعر. كما عادت النظارات الشمسية المدورة.

أحدث النظارات الشمسية لعام 2015 إما مدورة أو على شكل عيون القطة، والتي سادت إبان الخمسينيات. ومن الأفضل أن تكون كبيرة الحجم جداً وبمظهر وحشي وملفتة وملونة.مكياج كثيف للعيون
والشفاه ملونة بألوان خفيفة - جميع مصنعي مستحضرات التجميل يقدمون مجموعة كبيرة من الملمعات بتدرجات مختلفة كالزهري والبيج والبني الفاتح وبدون لمعة.

تتميز أطواق العنق في صيف هذا العام بتصاميمها الرائعة والجذابة وبحجمها الكبير للغاية، والتي تبدو في بعض الأحيان كطوق ثان. وهي مصنوعة من أحجار كريمة ومعادن نفيسة لإطلالة عصرية وجذابة.

سترات الجينز تعود للظهور ثانية، وهذا يعني عدم رمي سترات الجينز حتى ولو أصبحت قديمة جداً، والاحتفاظ بها لتوفير النقود بدلاً من شراء سترة جديدة تشبه القديمة.

يتميز الربيع بألوان الباستيل (الهادئة). ألوان عام 2015 أنثوية وهادئة جداً، مثل لون الكريم والزهري والبيج وألوان الفضي الفاتح والأزرق الهادئ والأخضر.

السراويل العريضة تعود للظهور في صيف هذا العام، لتزيح بذلك موضة السروايل الضيقة التي فُرضت على الرجال والنساء بغض النظر عن شكل الجسم. ويمكن للسروايل العريضة أن تكون طويلة أو قصيرة.

لم تغب الأحذية الرياضية عن أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 للرجال والنساء. حققت الأحذية الرياضية الملونة انتشاراً واسعاً في العامين الماضيين، وفي هذا الموسم عادت الأحذية الرياضية للظهور باللون الأبيض.

على الرغم من أن العديد من الرجال لا يفضلون الأحذية المسطحة "باليرينا"، إلا أن موضة هذا النوع من الأحذية ما زالت مستمرة. فهي عملية وتلائم جميع أنواع الحقائب مهما كان ثمنها، وغير مؤلمة لدى ارتدائها لفترة طويلة. وتتميز "هذه الأحذية بمقدمتها المدببة وأشكالها الفاخرة.

تبقى الحقائب الضخمة محبوبة، إذ تتسع لبعض اللوازم كمستحضرات التجميل وحذاء بديل وغيرها. وتتميز حقائب صيف 2015 بأنها مزودة بـ"شراشيب"، ما يجعلها ملائمة لمظهر السبعينيات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان