إعلان

بالصور: فساتين زفاف ايلي صعب في معرض "ويدينغ فير" في رأس الخيمة‎

فساتين زفاف إيلى صعب

بالصور: فساتين زفاف ايلي صعب في معرض "ويدينغ فير" في رأس الخيمة‎

12:05 م الثلاثاء 10 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة اليوم عن مشاركة مصمم الأزياء العالمي ايلي صعب، وذلك في معرض تخطيط الزفاف "ويدينغ فير" والذي سيعقد يوم الجمعة 20 مارس 2015 في فندق والدورف استوريا رأس الخيمة.

وسيقام المعرض الذي يجمع العديد من منسقي حفلات الزفاف ومصممي الأزياء ومصففي الشعر، ضمن أجواء رومانسية رائعة وذلك في ردهة "بيكوك آلي" والتي تمثل علامة تتميز بها جميع فنادق والدورف أستوريا. ويعد الحدث فرصة مميزة بالنسبة للمرتبطين الذين يخططون لحفلات زفافهم، من أجل قضاء أوقات ممتعة أثناء وضع خططهم المستقبلية فيما يخص حفلات الزفاف بحضور المنظمين والمتخصصين في هذا المجال.

ومن بين المشاركين في المعرض: مصمم الأزياء ايلي صعب، برونوفياس برشلونة، أغاريد، وصالون توني أند جاي الشهير، حيث سيقومون بتقديم النصائح والاستشارة للمقدمين على الزواج.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

الفستان القصير والملون لإطلالة متميزة في ليلة العمر
بالصور: اطلالات جديدة لفرحك

وسيكون الدخول مجاناً إلى الحدث الذي ينظمه فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يوم الجمعة 20 مارس من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 5 مساءً، مع تقديم العصائر والمقبلات والشاي والقهوة عند الوصول. كذلك يوفر الفندق عرضاً مميزاً للفتيات المقبلات على الزواج للدخول في سحب للفوز بـ 100 ألف نقطة ضمن برنامج مكافآت النزلاء "إتش أونورز"، التابع لمجموعة هيلتون العالمية، يمكنهم استخدامها خلال حفل الزفاف أو شهر العسل في فندق "تراينون بالاس فيرساي" في فرنسا، أو فندق "روم كافالييري" في إيطاليا التابعين لمجموعة فنادق والدورف أستوريا.

أما بالنسبة للضيوف الباحثين عن أجواء رومانسية ويرغبون بالاستمتاع بأوقاتهم طوال عطلة نهاية الأسبوع، فإن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم تخفيضاً للحاضرين في معرض الزفاف "ويدينغ فير". ويتضمن العرض الإقامة في الفندق لليلة واحدة بقيمة 950 درهم لشخص واحد، و1050 درهم لشخصين، ويتضمن العرض وجبة فطور، كما يخضع لرسوم خدمة بنسبة 10%.

وسيتحول كل ركن من أركان استراحة "بيكوك آلي" الرائعة إلى أحد أقسام الزفاف لتقدم للزائرين والأصدقاء فرصة إجراء النقاشات حول حفلات الزفاف والتخطيط لها على أفضل نحو.

وسيحضر منظمو حفلات الزفاف في الفندق خلال هذا الحدث من أجل القيام بجولات في أرجاء الفندق، وتقديم الأفكار المميزة والاقتراحات والخيارات المتوفرة وفقاً للميزانية المحددة.

كذلك سيتواجد خبراء التصوير ومنسقو الأزهار ومصممو الأزياء وكعكات حفلات الزفاف في كل قسم ضمن الاستراحة، مع حضور عازف بيانو وسط الردهة يقدم ألحاناً مميزة لإضفاء أجواء رومانسية خلال الحدث.

ويتميز تصميم استراحة "بيكوك آلي" بدرجين متتاليين يمثلان قاعدة مثالية للمصممين لاستعراض أحدث إبداعاتهم وابتكاراتهم من خلال عرض أزياء يقام خلال فترة المساء مع تقديم العصائر والمقبلات والشاي والقهوة مجاناً.

ويعد الحدث فرصة مثالية بالنسبة للضيوف للتواصل مع مخططي حفلات الزفاف في أجواء هادئة ولطيفة وأنيقة حيث يرحب الفندق بمرتاديه الذين يستعدون لدخول القفص الذهبي مع أصدقائهم وعائلاتهم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان

إعلان

إعلان