إعلان

أحدث و أغرب صيحات الجينز في خريف 2014

04:21 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

جينز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)
 يعد الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أية امرأة عصرية أنيقة. وفي خريف 2014 يطل الجينز بموديلات متنوعة من حيث القصّة والألوان، كي تجد كل امرأة موديلاً مناسباً يغازل قوامها.

إن جينز السكيني (Skinny) الملتصق بالجسم يتربع على عرش الموضة النسائية هذا الموسم، وكذلك الجينز الكلاسيكي الذي تمتاز أرجله بقصّة مستقيمة.

كما يشهد جينز "البوي فريند" ذو الأرجل الواسعة (Baggy)، والذي يبدو كما لو كانت المرأة قد استعارته من خزانة ثياب حبيبها، رواجاً كبيراً هذا الموسم، إلى جانب الجينز ذو المظهر المُستعمل (Used-Look) والذي يمتاز بثقوب كبيرة عند الركبة وشقوق طويلة.


جينز "البوت كت" (Bootcut) يغازل قوام كل امرأة، موضحة أنه يمتاز بأرجل ذات قصّة مستقيمة، بينما تكون فتحة الأرجل واسعة لدرجة تسمح بارتداء بوت أسفلها. ويعد هذا الجينز مناسباً للعمل، إذا تم تنسيقه مع بليزر وبلوزة، شريطة أن يسمح مجال العمل بارتداء الملابس الكاجوال.

وأضافت ماير أن جينز البوي فريند يمتاز بقصّة واسعة جداً حيث ينسدل مترهلاً على الأفخاذ. ويعد هذا الموديل مناسباً جداً لأنشطة أوقات الفراغ، وهو يغازل في المقام الأول المرأة طويلة القامة وذات القوام الممشوق، كي تكون نسب الجسم متناغمة.

اللون الداكن أفضل

ومن ناحية أخرى، أكدت خبيرة الموضة شتارلاي أن اللون يعد من المعايير المهمة لاختيار الجينز، موضحة أن الجينز ذا اللون الداكن يغازل المرأة قصيرة القامة ونحيلة القوام أو المرأة التي ترغب في أن تبدو رشيقة.

ولضمان اختيار الجينز المناسب، تنصح مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز باختيار موديل لا يكون ذا لوناً فاتحاً للغاية، وألا يكون ذا "مظهر رث" جداً، مشيرة إلى أن ملامح المظهر المستعمل كالمواضع المقطوعة والشقوق تغازل في المقام الأول الفتيات الشابات، وليس النساء الناضجات.

فيديو قد يعجبك: