إعلان

"غير السناب شوت" .. 10 حيل تجعلك أجمل فى الصور

11:05 ص الخميس 23 فبراير 2017

حيل تجعلك أجمل في الصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نرمين الجلاد:

إذا كنتِ غير راضية عن طريقة ظهورك فى الصور الشخصية وتريدين التحسين من جودتها وتظهريين وكأنك نجمة مشهورة أو فاشينيستا نقدم لكى بعض النصائح التى تحسن جودة صورك وتظهرك جمالك.

1- إذا كان الوقت الذي ستلتقطين فيه صورك في الصباح، فاحرصي علي وضع جلسرين علي شفتيك أثناء النوم، لتجنب التشققات ومشاكل الشفاه.

2- النظر إلى عدسة الكاميرا وكأنك نجمة موسيقي الروك مع لف رقبتك بزاوية 45 درجة، فهذه الخطوة دائما ما تنجح فى الصور.

3- يجب أن يتم التقاط الصورة في مكان ذو إضاءة جيدة استخدم الكاميرا الخلفية للموبايل حيث أن نسبة الوضوح تكون أكبر من الكاميرا الأمامية.

4- لا تستخدمي المرآة عند التقاط الصورة إلا إذا لم يكن هناك حلا آخر وفى حالة استخدامها، عليم التقاط صورة كاملة لك وليس لالتقاط صور الوجه فقط.

5- اهتمي بخلفية الصورة واحرص على أن يكون خلفك مشهدا جميلا او منظر طبيعية

6- التركيز على أفضل ميزة لكي فعلى سبيل المثال إذا كانت عينيك جميلة فضعي مكياجا قويا يبرز جمالها أكثر وباقي الوجه استخدمي مكياجا طبيعيا أكثر، وكذلك إذا كان أجمل ما بك ابتسامتك فضعي أحمر شفاه ذات لون ملحوظ بهما وضعي مكياج هادئ.

7- قم بتجربة زوايا مختلفة بدلا من التقاط الصورة وأنت وجها لوجه مع الكاميرا.

8- لإظهار المزايا الخاصة بك ميلي قليلا إلى اليمين أو الشمال برأسك قليلا بعيدا عن الكاميرا حتى تبدو عينيك أكبر وتبدو أنف أصغر.

9- تجنب الفلاش قدر الإمكان لذا ينصح بمحاولة البحث عن مصدر خارجي للإضاءة بإنارة الأضواء إن وجدت أو فتح الشبابيك، فالإنارة الطبيعية تعطي مظهرا أكثر واقعية وإشراقا

10- من الحيل التي تظهرك أكثر طولا في الصور غير اللبس القصير أو الكعب العالي، تقاطع ساقيك، أي جعل ساقيك بشكل متقاطع، بالإضافة إلى الجهة التي تلتقط منها الكاميرا، فكلما اقتربت الكاميرا الموجهة عدستها إليك للأرض ظهرت أكثر طولا والعكس صحيح.

فيديو قد يعجبك: