إعلان

بالفيديو - فعلتها من قبل مارلين مونرو.. حلاقة الذقن تزيدِك جمالاً!

02:08 م السبت 30 أبريل 2016

حلاقة الذقن تزيدِك جمالاً!

كتب - علي أحمد:

هل جربتِ من قبل حلاقة ذقنك؟.. فاجئك السؤال؟ .. إذن لا تتعجلي بالإجابة النافية بالطبع حتى تقرأي السطور التالية التي ربما ستصيبك بصدمة!

وكشفت العديد من المدونات والمواقع المتخصصة في عالم الجمال عن سر غريب مفاده أن حلاقة الذقن للنساء أمر طبيعي، بل وفعلته من قبل أشهر نجمات هوليوود على رأسهن مارلين مونرو وإليزابيث تايلور.

ويأتي السبب وراء لجوء بعض النجمات لحلاقة الذقن كالرجال من أجل التخلص من البشرة القديمة التخلص من الندوب، ولمحاربة الشيخوخة.

من جانبها قالت هدى القطان خبيرة التجميل في تصريحات نقلتها صحيفة "القبس" الكويتية إنها نشرت مؤخراً مقطع فيديو على قناتها على "يوتيوب" يوضح حلاقة الوجه للسيدات.

وأضافت القطان "فائدة الحلاقة ليس تخلص النساء فقط من الشعر المزعج، بل أيضا لتقشير البشرة والتخلص من الندوب، ولمحاربة الشيخوخة، والمكياج يكون أجمل بعد الحلاقة، وأحيانا أحلق وجه زبوناتي لأن المكياج يكون أحلى عليهن بعد الحلاقة".

وتنصح هدى القطان بأن يكون الوجه نظيفا وجافا قبل الحلاقة، قائلة "أشعر إذا كان الوجه مبللا يمكن للشعر أن ينمو أكثر كثافة، وحلاقة الوجه لها شفرة خاصة، فلا تستخدمي نفس شفرة الساقين". 

فيديو قد يعجبك: