إعلان

أخفت حقيقتها بالماكياج عن زوجها لمدة عام.. فماذا كان رد فعله؟!

10:02 ص الثلاثاء 22 مارس 2016

لوني فيتني في حفل زواجها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم

اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها على مر العصور، معروف منذ القدم وعلى مدار التاريخ، فبالنسبة لها أدوات التجميل بمثابة وسيلة تساعدها على إبراز جمالها أكثر.

ولكن تحول الأمر لدى البعض بنوع من الهوس، وهذا ما فعلته الأمريكية "لوني فينتي"، التي ظلت تضع مستحضرات التجميل على وجهها لمدة عام كامل خوفًا من أن يراها زوجها دون "ماكياج"، وفقًا لما ذُكر في موقع " cosmopolitan".

وتقول "لوني" أنها اعتادت أن تضع مستحضرات التجميل في جميع الأوقات والأماكن، وأنها منذ أن تعرفت على زوجها الحالي، كان يراها دائماً بـ"الماكياج". وعندما تزوجت، خافت ألا يحب زوجها شكلها الطبيعي، بدون أي مستحضرات تجميل، حيث كانت تحرص دائمًا على أن تستيقظ باكرًا، قبل زوجها، لتضع بعض مستحضرات التجميل، مثل الماسكرا، ومرطب الشفاه.

كما أوضحت، أنه في بادئ الأمر لم يعقب زوجها على الأمر، حتى وإن وجد بعضًا من آثار الماكياج على وسادتها، وظلت على هذا المنوال لمدة عام كامل. إلا أنها في النهاية قررت أن تصارح زوجها بوجهها الحقيقي، دون وضع أي من مستحضرات التجميل.

الأمر الذي أدهش زوجها، ولكنه صارحها بأن وجهها الطبيعي جميل أيضًا، وأنه يحبها في كل حالاتها، وأن المرأة تكون جذابة أكثر كلما كانت على طبيعتها.

فيديو قد يعجبك: