إعلان

بالفيديو.. روبى تسخر مع جمهورها من وزنها الزائد

05:55 م الأربعاء 16 مارس 2016

روبى تسخر مع جمهورها من وزنها الزائد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- علا محب:

حياة الفنانين الخاصة أصبحت الشغل الشاغل للكثير من مشاهديهم ومحبيهم، وهذا الأمر عادة ما  يرهق الفنان ويضعه تحت ضغط عصبي ونفسي شبه دائمين، فعلى سبيل المثال أحدث طلاق نيلى كريم ضجة كبيرة من قبل متابعيها حتى صرحت هى بالمشاكل التى أسفرت عن نهاية العلاقة.

فنانة أخرى انضمت إلى قائمة الفنانات المنتقدات بسبب حياتهن الشخصية، فقد سخر العديد من متابعي الفنانة روبي عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من وزنها الزائد الذي اكتسبته بعد الولادة.

ورغم أن الخلل في الوزن يعد شيئًا طبيعيًا بالنسبة لأي امرأة، إلا أن جمهور روبي التي وضعت مؤخرًا طفلتها "طيبة" لم يقتنع بذلك، ما دفعها إلى مشاركتهم السخرية من نفسها وذلك من خلال إعلان برنامج Saturday Night Live الذي ستكون روبي أحد ضيوفه.

وفي الوقت الذي رأى البعض رد فعل روبي على آراء جمهورها يعكس ذكائها في التعامل مع مثل هذه المواقف، إلا أن ردود أفعال الجماهير على شكل الفنانات سواء روبي أو غيرها باتت غير منطقية.

السؤال الذي يطرح نفسه.. هل باتت الجماهير هي المحرك والحاكم لحياة النجمات؟ ولماذا لم يعد من المقبول أن تظهر الفنانات على طبيعتهن أيًا كانت؟ وهل أصبح الجمهور يرغب أن تكن جميع الفنانات مثل مريام فارس التي أطلت على جمهورها بعد الولادة بقوام ممشوق لا ينم عن كونها أم حديثة؟

شاهد الفيديو:

 

فيديو قد يعجبك: