إعلان

بالصور: نجمات كسرن المقولة الشهيرة " الشعر تاج المرأة"

بالصور: نجمات كسرن المقولة الشهيرة " الشعر تاج الم

بالصور: نجمات كسرن المقولة الشهيرة " الشعر تاج المرأة"

10:21 ص الأربعاء 25 نوفمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

كسرت الكثير من النجمات المقولة الشهيرة " الشعر تاج المرأة "، وذلك عن طريق قص شعرهن بالكامل مثل الممثلة التركية "توبا بويوكستون" الشهيرة بمسلسل العشق الأسود الذي يعرض الآن على شاشات التلفزيون، والتي أصبحت موضة في الفترة الأخيرة، حيث قامت العديد من الفنانات بالاستغناء عن شعرهن الطويل، واللجوء إلى قص الشعر لإطلالة أفضل وأكثر جاذبية.

 

كما قامت الممثلة" لوبيتا نيونجو" بقص شعرها، والتي تشتهر بحبها للشعر القصير، حيث ترى أن الشعر القصير يلائمها ويجعلها أكثر جاذبية وجمالا. شاهد النجمات بالشعر الطويل والقصير.

وعلى حسب ما ذكره موقع "women health" هناك أشكال للوجه التي تلائم الشعر القصير:

الوجه البيضاوي:

يليق مع الشعر المتدرج ، إلى جانب "القُصة" على أحد الجانبين، مما يساعد على تصغير حجم الوجه البيضاوي، مما يلائم الوجه الدائري على غرار المطربة العالمية "ريهانا".

الوجه المربع:

يٌنصح بالابتعاد عن الشعر المنسدل، والاعتماد على التموجات للتقليل من الوجه المربع على غرار "راشيل ماك ادمز"، و"ميجان فوكس"، و"ديمى مور".

الوجه بشكل قلب:

من الوجوه التي تتسم بخطوط عديدة، ويُنصح بالاعتماد على التسريحات المموجة والكثيفة على غرار الممثلة "زوي سالدانا"، و"جيسيكا بيل".

كما أن هناك بعض النصائح للعناية بالشعر القصير:

- يٌنصح باستخدام الاكسسوارات الصغيرة الحجم هي الأمثل للشعر القصير.

- وضع الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون أسبوعياً، وذلك لصحة الشعر وتنعيمه، وتقويته مثل زيت الصبار الذي يعتبر من أكثر الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف شعر فروة الرأس، وذلك لاحتوائه على الفيتامينات اللازمة لصحة الشعر مثل فيتامين "أ"، و "هـ".

- عدم الافراط في غسل الشعر، وذلك لظهور الزيت الطبيعي الذي يساعد في تقوية الشعر، وعدم تساقطه.

 

إعلان