إعلان

مواصفات وأسعار الإصدار الخاص من بي إم دبلي X5 M وX6 M

01:03 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

ميونخ - (د ب أ):

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن إصدار Edition Black Fire من موديلات X5 M وX6 M الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن إصدار Edition Black Fire يتميز من خلال عناصر تصميمية جديدة وتجهيزات حصرية، وبالطبع يكتسي باللون الأسود الميتالك بدرجة sapphire.

ويظهر اللون الأسود أيضا على الجنوط المسبوكة من معدن خفيف مقاس 21 بوصة، كما يتميز إصدار Edition Black Fire من خلال أجسام المرايا الخارجية المصنوعة من ألياف الكربون.

وتتألق المقصورة الداخلية لإصدار Edition Black Fire بالمزيد من الفخامة واللمسات الحصرية؛ حيث إنها تزخر بمقاعد متعددة الوظائف ذات ضبط كهربائي كامل ومساند رأس مكسوة بجلود فاخرة ثنائية اللون. وتزدان المقصورة الداخلية بأشرطة مطلية باللون الأسود Piano، كما يتوفر مقود مكسو بالجلد مع دواسات الألومنيوم، ومقود M Performance المكسو بفرش ألكانترا الفاخر.

ويعتمد كلا الموديلين الخاصين على سواعد محرك V8 سعة 4ر4 لتر بقوة 575 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ليدفع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 2ر4 ثانية.

وأشارت المجموعة البافارية إلى أن الموديل X5 M Edition Black Fire سيتم طرحه في الأسواق بسعر يبدأ من 142 ألف و260 يورو، أما سعر الموديل X6 M Edition Black Fire فيبدأ من 145 ألف و760 يورو.

فيديو قد يعجبك: