إعلان

تراجع مبيعات "فيات كرايسلر" في أمريكا بنسبة 7% خلال يونيو

06:06 م الإثنين 03 يوليه 2017

فيات كرايسلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ)

أعلنت شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية "فيات كرايسلر"، اليوم الاثنين، تراجع مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي بنسبة 7% عن الشهر نفسه من العام الماضي إلى 187348 سيارة.

وسجلت مبيعات الشركة من الجيل الجديد للسيارة الجديدة كليا "كرايسلر باسيفيكا" و"كرايسلر 300" الصالون نموا خلال ونيو الماضي مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وقد زادت مبيعات السيارة "باسيفيكا" الحاصلة على جائزة أفضل سيارة "ميني فان" عامي 2016 و2017 بنسبة 59% خلال يونيو الماضي مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق.

وبلغت مبيعات التجزئة للشركة الإيطالية الأمريكية خلال الشهر الماضي 139947 سيارة بانخفاض نسبته 5% عن الشهر نفسه من العام الماضي وبما يعادل 75% من إجمالي مبيعات الشركة خلال شهر.

في الوقت نفسه تراجعت مبيعات الجملة سواء لأساطيل الشركات أو شركات التأجير إلى 47401 سيارة بانخفاض نسبته 15% عن الشهر نفسه من العام الماضي، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتقليل هذا النوع من المبيعات.

وزادت مبيعات الشركة من الشاحنة الخفيفة "رام" بنسبة 5% سنويا لتسجل أفضل مبيعات خلال مثل هذا الشهر من أي عام. كما سجلت السيارة الفان "رام بروماستر" الكبيرة والسيارة "رام بروماستر سيتي" مبيعات قياسية خلال يونيو الماضي.

وزادت مبيعات السيارة "جيب جراند شيروكي" بنسبة 21% ومبيعات السيارة "ألفا روميو" بنسبة كبيرة إلى 1017 سيارة.

فيديو قد يعجبك: