إعلان

مقدم برنامج "توب جير" السابق يتعرض لحادث مروع.. هذه تفاصيله (فيديو)

12:26 م الأحد 11 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تعرض البريطاني ريتشارد هاموند (47 عامًا) مقدم برنامج "The Grand Tour" المذاع على شبكة أمازون، إلى حادث مروع بعدما انقلبت سيارة كان يقودها أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج واشتعلت بها النيران حتى أصبحت مجرد هيكل.

وكان هاموند الذي عمل سابقًا ضمن فريق تقديم برنامج "Top Gear" الذي تنتجه هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، يقود سيارة رايماك كونسيبت 1 الكهربائية على تلة هيمبورج في سويسرا قبل أن تتحطم السيارة وتلتهمها النيران.

ووفقًا لما ذكرت قناة بي بي سي الإخبارية، فإن هاموند استطاع الخروج من السيارة ثوانٍ قبل أن تشتعل النيران بها، وقد تم نقله فيما بعد بواسطة طوافة إسعاف إلى مستشفى قريب من مكان الحادث لعمل الفحوصات وتلقي العلاج.

من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم برنامج "The Grand Tour" إن هاموند لم يتعرض لإصابات بالغة، حيث ساهم خروجه من السيارة فور وقوع الحادث من تفادي الاحتراق.

وقال جيرمي كلاركسون، الضلع الثالث في مثلث مقدمي البرنامج إلى جانب ريتشارد هاموند وجيمس ماي، إنه بالرغم من طول السنين التي عمل خلالها مقدمًا لبرامج السيارات ومشاهدته للعديد من حوادث السير، إلا أن الحادث الذي تعرض له هاموند يعد الأسوأ على الإطلاق.

هذا ولا تزال إلى الآن أسباب الحادث مجهولة، إلا أن فريقًا من المختصين بدأوا تحقيقًا موسعًا لمعرفة الأسباب التي كادت أن تودي بحياة واحدًا من أشهر مقدمي برامج السيارات في العالم. 

يذكر أن ريتشارد هاموند قد تعرض منذ نحو شهرين إلى حادث قوي، عندما سقط من أعلى دارجة نارية كان يقودها خلال تصوير أحد مشاهد البرنامج، وانتشرت حينها أنباء عن وفاته على إثر الحادث، إلا أنه خرج بعدها بأيام ليؤكد تعرضه للحادث ونجاته منه.

فيديو قد يعجبك: