إعلان

شيفرولية تدشن موقعًا إلكترونيًا لتوصيل السيارات "دليفري" للمشتري

04:22 م الأربعاء 24 مايو 2017

صورة تعبيرية

كتب - أيمن صبري:

أعلنت كل من شيفرولية والكندي للسيارات عن تدشين موقع إلكتروني جديد لبيع السيارات، وجاء الإعلان عن الموقع الجديد خلال مؤتمر صحفي احتضنته الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الذي يسمى "تسوق أنقر انطلق" ويخدم عملاء شيفرولية داخل الإمارات العربية المتحدة، يعمل على مدار الـ24 وطوال أيام الأسبوع، ويستطيع عبره العميل أن يختار السيارة التي يرغب في شرائها، وتوفر الشركة له بعد ذلك خدمة (التوصيل للمنازل).

وقال عبد الله المدهون، المدير الإقليمي للمبيعات في جنرال موتورز إن مبيعات السيارات عبر المواقع الإلكترونية نمت خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 15% من إجمالي مبيعات السيارات.

وأضاف المدهون في كلمته التي ألقاها بالمؤتمر الصحفي، أن أعداد العملاء الذين يطالبون بإيصال سياراتهم الجديدة حتى باب المنزل في ازدياد، حتى أن الأبحاث تشير أن نحو 50% من العملاء داخل الإمارات ينتظرون إطلاق مواقع جديدة تمكنهم من شراء السيارات عبر الإنترنت.

يذكر أن عدد من الإحصاءات التي أعدها موقع جوجل وتم الكشف عنها ضمن أحداث مؤتمر شيفرولية والكندي انتهت إلى أن 91% من سكان الإمارات الراغبين في شراء سيارة جديدة يبدأون التسوق عبر مواقع الإنترنت.​

فيديو قد يعجبك: