شركة سيارات تعلن عن هدية "1000 لتر بنزين" لكل مشترٍ جديد

02:36 م الخميس 18 مايو 2017

كتب - أيمن صبري:

استمرارًا لحالة الركود التي يعاني منها سوق السيارات منذ ما يقرب من ستة أشهر، يواصل وكلاء وتجار السيارات في مصر سعيهم وراء دفع عجلة المبيعات بشتى الطرق، ولو كانت تلك الطرق خارجة عن نطاق المألوف.

وعلى مدار الأشهر الست الماضية، أطلق المستثمرون في قطاع تجارة السيارات العديد من المبادرات والعروض الترويجية لتحريك دورة رأس المال، إلا أن معضم تلك المبادرات انحصر في تخفيضات بأسعار السيارات.

ولكن محاولة جديدة قد تكون الأحدث، حاولت من خلالها شركة الحاوي للتجارة جذب العملاء بشكل مختلف، حيث أعلنت عن هدية لكل مشترٍ لسيارة سوبارو XV الجديدة، عبارة عن 1000 لتر بنزين مجاني.

وفي اتصال هاتفي مع "مصراوي" أكد محمد علي مدير مبيعات الشركة أن العرض (الهدية) يقدم للراغبين في شراء سوبارو XV كروس أوفر، وأنه من المقرر انتهاءه مع حلول شهر رمضان الكريم.

وعن كيفية الاستمتاع بالعرض، أوضح علي أن الشركة ستقدم لعملاء الدفع النقدي والتقسيط على السواء كوبونات بنزين مجانية يمكن بواسطتها إعادة ملء سياراتهم من محطات الوقود المختلفة، كما يمكن خصم ثمن اللترات من سعر السيارة الأساسي.

يذكر أن سوبارو XV اليابانية مطروحة بالسوق المصري في فئتين، الأولى (1.6 A/T F/O) وسعرها 400 ألف جنيه، والفئة الثانية (1.6 A/T H/L) وسعرها 490 ألف جنيه.​

Subaru

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان