إعلان

بالصور.. مواصفات وأسعار أوبل "ميريفا" العائلية في السوق المصري

11:22 ص السبت 25 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعتبر سيارة ميريفا واحدة من السيارات المميزة التي تقدمها أوبل لعملائها في السوق المصري، وذلك لأنها تتمتع بمساحة داخلية كبيرة تجعلها من الخيارات المطروحة للراغبين في شراء سيارة عائلية.

ويقدم وكيل أوبل في مصر هذه السيارة بفئتين، الأولى Elegance وسعرها 289.990 جنيه, والثانية Highline بسعر يبلغ 299.990 جنيه، والفئيتين مزودتين بنفس المحرك وهو مكون من 4 اسطوانات ومزود بشاحن توربيني وسعته 1400 cc وبقوة 140 حصان.

اقرأ أيضًا:

حقيقة وفاة مقدم برنامج ''ذا جراند تور'' في حادث سير مروع

بالصور.. إطلاق الجيل الجديد من ''سوزوكي سويفت'' في أبريل

بالفيديو - اسعار ومواصفات هيونداي النترا AD موديل 2017

وبهذه المواصفات ومقارنتها بوزن السيارة الذي يبلغ 1486 كم، فإن أوبل ميريفا تستطيع التسارع من الثبات وحتى 100كم/س في 11.1 ثانية، وبسرعة قصوى 193 كم/س، ويبلغ متوسط استهلاكها للوقود 6.9 لتر لكل 100 كم.

وتتميز الفئة الأولى من ميريفا باحتوائها على 6 وسائد هوائية، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وتكييف أحادي النطاق، ومرايات جانبية كهربائية، وعجلة قيادة بمؤازرة كهربائية، ومصابيح أمامية نهارية، وراديو ومشغل اسطوانات وMP3 يتصل بأربع سماعات، وإطارات باطواق "جنوط" 16 بوصة.

أما الفئة الأعلى من ميريفا فهي تنعم بكل مواصفات الفئة الأولى الآنف ذكرها، بالإضافة إلى جنوط رياضية 16 بوصة، ومثبت سرعة، وسقف زجاج بانورامي، وعجلة قيادة متعددة المهام، وسنسور خلفي لركن السيارة، ومصابيح ضباب أمامية، وزجاج ملون، ونظام ملاحي وترفيهي متطور.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: