حقيقة وفاة مقدم برنامج "ذا جراند تور" في حادث سير مروع

10:02 ص الخميس 23 مارس 2017
حقيقة وفاة مقدم برنامج "ذا جراند تور" في حادث سير مروع

ثلاثي برنامج "The Grand Tour"

كتب - أيمن صبري:

خلال الأيام الماضية انتشرت أنباء تفيد بتعرض البريطاني ريتشارد هاموند (47 عامًا) أحد مقدمي برنامج "The Grand Tour" الذي يذاع على شبكة أمازون، لحادث سير قوي أسفر عن وفاته.

وكانت الأنباء التي تناقليتها وسائل إعلام عدة حول العالم قد أشارت إلى أن الحادث وقع أثناء تصوير بعض مشاهد البرنامج والذي تطلب قيادة هاموند لدراجة نارية على الطريق، ولكنه سقط من فوقها.

اقرأ أيضًا:

سيارة بنتلي للبيع بـ49 ألف دولار بدلاً من 300 ألف.. والسبب ''تقليد''- صور

تطبيق خرائط جوجل يضيف خاصية جديدة لقائدي السيارات

وبعد أيام من انتشار هذه الأنباء، خرج هاموند بنفسه عبر حسابه الرسمي بموقع "Drivetribe" ليؤكد وقوع الحادث وتعرضة لإصابات بالغة على مستوى الرأس والظهر والأقدام، ونفى في الوقت ذاته شائعة وفاته.

وقال هاموند "نعم، لقد تلقيت ضربة مؤلمة على رأسي، بالإضافة إلى إصابات في جميع أنحاء جسدي، لكنني على قيد الحياة.. لا أستطيع أن أخبركم بالتفاصيل الآن، لكنكم ستعلمون كل شيء عندما تبث الحلقة".

وفي تغطيتها للحادث، أكدت صحيفة "The Sun" البريطانية أن هاموند فقط وعيه بعدما سقط من على الدراجة، وأشارت الصحيفة أن زميليه جيرمي كلاركسون وجيمس ماي كانا متواجدان أثناء وقوع الحادث.

يذكر أن الثلاثي جيرمي كلاركسون وجيمس ماي وريتشارد هاموند لجأوا إلى شبكة أمازون التي تبث عبر الإنترنت، بعدما أنهت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" التعاقد معهم على إثر خلافات حادة مع منتج برنامج "Top Gear" الذي تولوا مهمة تقديمه لسنوات.

the-grand-tour-logo

إعلان

إعلان

إعلان