إعلان

هكذا انتهت تجربة قيادة مؤسس "فيسبوك" لسيارة "سباقات ناسكار"

11:40 ص السبت 18 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشر الأمريكي مارك زوكربرج (32 عامًا) مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبر صفحته الرسمية عدد من الصور ومقطع فيديو لتجربة خاضها في قيادة إحدى سيارات "سباقات ناسكار" ويبلغ قوتها أكثر من 700 حصان.

تلك التجربة رافقه فيها بطل سباقات ناسكار، الأمريكي ديل إيرنهاردت، حيث أمده بالكثير من المعلومات عن عالم السباقات وبخاصة ناسكار، التي تعد من بين الأشهر والأكثر متابعة في عالم سباقات السيارات.

بدأ مارك التجربة العملية كمساعد للسائق "Co-pilot" لحين التعرف على حلبة شارلوت موتور للسباقات الواقعة في كونكورد بولاية نورث كارولاينا، والتي احتضنت هذه التجربة، قبل أن يتولى هو زمام القيادة.

وقال زوكربرج أثناء قيادة السيارة وهي من نوع شيفرولية وتحمل رقم 88 "إن هذا أمر ممتع ومثير للغاية، الآن عرفت لماذا يحب الملايين من الناس هذه الرياضة".

يأتي ذلك ضمن الجولات التي يجريها مارك زوكربرج داخل الولايات المتحدة الأمريكية للتعرف على الثقافات وخبايات المجتمعات العملية المختلفة، وقد تحدث خلال تجربته الأخيرة مع ماركوس سميث رئيس والمدير العام لحلبة شارلوت موتور سبيد واي.

وأنهى مارك زوكربرج هذه التجربة منفردًا، حيث جاب أرجاء الحلبة وحيدًا دون مساعد داخل مقصورة السيارة، ولكنه لم يستطع الوصول إلى السرعة التي وصل إليها الخبير إيرنهاردت.

اقرأ أيضًا:

مطب صناعي ''بتصميم وهمي''.. يثير جدلاً في المنيا

وائل الفخراني: ''كريم'' طردتني.. والشركة: العقول الكبيرة لا تناسبنا

فيديو قد يعجبك: