إعلان

بالصور.. تعرف على مواصفات وأسعار فيات "باندا" في مصر

11:47 ص السبت 25 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود لطفي:

تعتبر فيات "باندا" واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة الإيطالية في السوق المحلي، فهي سيارة اقتصادية تقدم استهلاك قليل للوقود، كما أنها بالرغم من تصميمها كونها سيارة مدمجة إلا أنها تقدم مساحة كافية للجلوس براحة داخلها.

وتقدم فيات هذه السيارة في السوق المصري بفئتين، الأولى فئة Easy، والثانية Lounge، وتشترك الفئتين في نفس المحرك المكون من 4 اسطوانات، وهو بسعة 1200 سي سي وقوة 69 حصان و102 نيوتن من عزم الدوران.

ويستطيع المحرك دفع السيارة من الثبات وحتى 100 كم/س في 14.2 ثانية، وبسرعة قصوى تصل إلى 164 كم/س، وقد ذكرت الشركة أن هذه الشركة يصدر عنها عوادم تقدر بـ116 جرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلو متر تقطعه.

وتقدم فيات هذه السيارة بناقل حركة من 5 سرعات بالفئتين، كما تتوفر العديد من المزايا بالفئة الأولى منها والتي تضم تكييف هواء ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية، وقفل مركزي للأبواب، وعجلة قيادة كهربائية، ومرايا جانبية كهربائية، وزجاج كهربائي أمامي، ونظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات ومشغل اسطوانات MP3.

أما فئة Lounge الأعلى فتضم مميزات وكماليات أكثر، ومنها أطواق (جنوط) رياضية، وناقل حركة وعجلة قيادة مغطاة بالجلد، وطلاء خاص لمقابض الأبواب الخارجية.

وفي الوقت الحالي تقدم فيات سيارتها باندا في السوق المصري فئة (1.2 M/T Easy) بسعر رسمي 179 ألف جنيه، وفئة (1.2 F/O M/T Lounge) بسعر رسمي 181 ألف جنيه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: