إعلان

بالصور - هيونداي تكشف عن باقة جديدة من سيارتها في الاسواق العربية

04:43 م الثلاثاء 17 يناير 2017

ديترويت - (د ب أ)

كشفت شركة هيونداي النقاب عن ثلاثة موديلات صديقة للبيئة من سيارتها "أيونك" خلال مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الممتد حتى 22 يناير الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديلات الجديدة هي الموديل "إلكتريك" الكهربائي، والموديل "هايبريد" الهجين، والموديل "بلَج-إن" الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي.

ويمتاز المظهر الخارجي للسيارات الجديدة من هيونداي بالخطوط التصميمية الجذابة، لاجتذاب المزيد من العملاء لهذه الفئة في عالم السيارات، وقد بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح سيارتها "أيونك" في أسواق المنطقة العربية بعد تحقيق مبيعات قوية في أوروبا.

وتلبي السيارة "أيونك" احتياجات مجموعة كبيرة ومتزايدة من المشترين، الذين يرغبون بقيادة سيارة منخفضة الانبعاثات وذات كفاءة عالية، دون تفريط في نمط حياتهم المعيشية اليومية، وذلك لما تتسم به هذه السيارة من مرونة في نظم توليد قوى الحركة، علاوة على التصميم المتميز وقدرات الاتصال العالية والتقنيات المتطورة.

وإلى جانب ذلك، قدمت شركة هيونداي في معرض ديترويت العديد من الموديلات الأخرى مثل إلنترا سبورت وأكسنت أزيرا وسانتا في سبورت وسانتا في وسوناتا وتوسان وفوليستر تربو.


اقرأ أيضًا:

بعد موجة الزيادات.. أسعار السيارات ''هل ممكن تنزل تاني؟''

حتى لا ''يغلبك'' البائع.. 5 حيل لشراء سيارة بأفضل سعر

طريقة حساب الجمارك في حالة استيراد سيارة أوروبية ''انفوجراف''

فيديو قد يعجبك: