إعلان

بعد الصور التشويقية.. لادا تكشف النقاب رسميًا عن X-code

10:39 ص الثلاثاء 30 أغسطس 2016

كتب - أيمن صبري:

خلال فعاليات معرض موسكو الدولي للسيارات 2016، كشفت شركة أوتوفاز الروسية المالكة للعلامة التجارية "لادا" عن أحدث سياراتها بالسوق التجارية وهي سيارة X-CODE concept.

وكانت الشركة الروسية قد نشرت صورًا تشويقية للسيارة الجديدة التي تندرج ضمن سيارة الـSUV متعددة الاستخدامات قبل أيام من انطلاق المعرض، إلا أنها ومع انطلاق الفعاليات كشفت عنها الستار رسميًا.

وبهذه السيارة الجديدة تكون "لادا" قد استطاعت وفقًا لآراء الخبراء أن تتخطى الطابع النمطي المحفور في أذهان محبي السيارات عن منتجات لادا التي لم يطرأ عليها تغييرات جوهرية منذ عقود.

من جانبها أكدت الشركة المصنِّعة أن X-CODE concept سيتم إنتاجها بشكل موسع حتى تكون جاهزة لاقتحام الأسواق التجارية في العام 2018.

ويرى المسئولون في "لادا" أن سيارتهم الجديدة من شأنها أن تنافس سيارات أخرى قد يكون لها باع طويل في مثل هذه الفئة من السيارات، لا سيما نيسان جوك، وذلك حيث أنها تتميز بتكنولوجيا متقدمة.

يذكر أن الشركة الروسية قد فضلت عدم الإفصاح عن كامل مميزات السيارة الجديدة، بيد أنها أكدت احتوائها على خاصية Cloud لتبادل الملفات من وإلى أجهزة الحاسوب، كما أنها على مستوى الميكانيكا فقد تم تزويدها بشاحن توربيني إضافة إلى خاصية الدفع الكلي.

اقرأ أيضًا:

ملياردير يتعلم القيادة على سيارة مطلية بالذهب والشرطة تعاقبه - صور

أيهما أفضل.. بيع السيارة المستعملة بعقد مسجل أم بتوكيل خاص؟

فيديو قد يعجبك: