إعلان

تيسلا الأمريكية تطرح جيل جديد من سيارتها الكهربائية "موديل إس"

12:04 ص الأربعاء 24 أغسطس 2016

تيسلا الأمريكية تطرح جيل جديد من سيارتها الكهربائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ) :

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن شركة "تيسلا موتورز" الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية أعلنت عن جيل جديد من سيارتها "موديل إس" الصالون التي ستكون الأسرع في العالم، وستبهر عشاق السيارات الرياضية، لكنها فشلت في إقناع المستثمرين بعد الكشف عن تفاصيلها.

وقد ارتفع سهم الشركة بنسبة 5ر2% بعد إعلان إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتزام الشركة الكشف عن خبر جديد. وعندما كشف عن مزيد من تفاصيل الجيل الجديد من السيارة "موديل إس" و"موديل إكس" تراجع معدل ارتفاع سعر السهم ليصبح 9ر0% مسجلا 84ر224 دولارا في ختام التعاملات

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية إلى أن السيارة مزودة ببطارية بقوة 100 كيلووات/ساعة، كما تستطيع الانطلاق من الثبات إلى 60 ميلا في الساعة خلال 5ر2 ثانية مقابل 8ر2 ثانية في الجيل الحالي. كما تستطيع السيارة الجديدة قطع 315 ميلا (506 كيلومترات) قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية. ويمكن لمن حجز سيارة من الجيل الحالي دفع 10 آلاف دولار إضافية للحصول على سيارة من الجيل الجديد، كما يمكن استبدال السيارة "موديل إس" من أي جيل والحصول على الجيل الجديد مقابل دفع 20 ألف دولارا.

فيديو قد يعجبك: