إعلان

بالصور.. رينو تكشف النقاب رسميًا عن "ميجان 2017"

10:24 ص الثلاثاء 19 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة رينو الفرنسية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، كشفت رسميًا عن نسخة 2017 من سيارتها "ميجان" سيدان والتي من المقرر انطلاق خط تصنيعها قريبًا بمصانع الشركة المتواجدة في تركيا.

وعن الجديد في ميجان 2017 أكدت الشركة أنها ستوفر مساحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية، فضلاً عن توفير شاشة رقمية للسائق كبديل عن العدادات الاعتيادية وشاشة أخرى للتحكم في وسائل الترفية والراحة، كما أضافت مساحة تخزين أكبر للحقيبة الخلفية التي تم تزويد بابها بتكنولوجيا الفتح والغلق عن بعد دون الحاجة لاستخدام اليدين أو المفاتيح.

على مستوى المحرك والتكنولوجيا الميكانيكية، فمن المقرر أن تقدم الشركة المصنعة 5 فئات من المحركات بهذه النسخة من ميجان وذلك مثل نسخة Estate الهاتشباك، أبرزهم محرك بنزين بقوة 115 حصان وآخر بقوة 130 حصان، هذا بالإضافة إلى ثلاث محركات ديزل بقوة 90 و110 و130 حصان.

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لـ''بي أم دبليو'' الفئة الثالثة 318i المجمعة محلياً في مصر

هل تعلم.. نظافة السيارة قد يفقدها جزء من قيمتها!

أما ناقل الحركة فقد وسعت الشركة لعملائها رقعة الاختيار ما بين ثلاث تروس جير أولهم يدوي بـ5 سرعات وآخر بـ6 سرعات، فيما ستقدم ناقل حركة أوتوماتيكي واحد بـ6 سرعات عند انطلاق هذه النسخة من السيارة.

الشركة الفرنسية التي من المنتظر أن تصدر سيارتها الجديدة مطلع العام القادم لأكثر من 20 دولة من بينها مصر ودول الخليج العربي وشمال أفريقيا، ذلك عبر مصنعها في تركيا لم تكشف النقاب حتى الآن عن سعر السيارة.

 

فيديو قد يعجبك: