إعلان

مرسيدس-بنز تطلق فئة أكبر حجما من E-Class الجديدة

07:30 م الأربعاء 08 يونيو 2016

مرسيدس E-Class estate

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

أعلنت مرسيدس-بنز مؤخرا عن إطلاقها لفئة Estate الأكبر من سيارتهاE-Classالجديدة، والتي ستكون متاحة في عدة اسواق عالمية خلال أشهر قليلة من الأن.

وكشفت مرسيدس-بنز عن هذه السيارة على الانترنت فقط قبل أيام قليلة من ظهورها الأول أمام الجمهور ببطولة مرسيدس-بنز للتنس لعام 2016، والتي ستنطلق في 12 يونيو الحالي من مدينة شتوتجارت الألمانية.

جدير بالذكر أن هذه النسخة تعتبر أحدث سيارات الجيل الجديد منE-Class، وستطلقها الشركة بعدة فئات من المحركات، 2 ديزل بقوة 194 و258 حصان، و محركين بنزين بقوة 329 و401 حصان، حيث يوجد المحرك الأخير بنسخةAMGالأكثر قوة من السيارة.

ومن حيث الشكل والتصميم فتحمل هذه الفئة السمات الاساسية لسيارةE-Classالجديدة التي تم الكشف عنها لأول مرة بمعرض ديترويت 2016 للسيارات خلال شهر يناير الماضي، حيث كان الاختلاف الجوهري الأكبر بين السيارتين في الحجم والتصميم الخارجي فقط.

وضمت هذه السيارة أيضا خاصية الدفع الكلي من فئتها الأولى، بالإضافة لوجود عدة أنظمة مساعدة للسائق منها نظام نصف ذاتي للقيادة، ومساعد أوتوماتيكي لركن السيارة، ونظام تعليق هوائي، ونظام ذكي لتنشيط الفرامل لتفادي حالات الاصطدام.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: