إعلان

بالصور - مرسيدس بنز تستعرض CLA الجديدة

04:42 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

أعلنت مرسيدس-بنز مؤخراً عن حملتها العالمية لموضة ربيع وصيف 2017 بإطلاق الفيلم الترويجي الجديد للحملة تحت عنوان "الرغبة المشتعلة" الذي يستعرض السيارة CLA الجديدة. قام بتصوير الفيلم المخرج السويدي العالمي كريستيان لارسون.

يتميز موديل CLA بأنه أكثر موديلات مرسيدس-بنز تمرداً، حيث تتميز السيارة الكوبية ذات الأربعة أبواب بأدائها الفائق وتصميمها الرياضي وشكلها المتمرد الذي يخطف الأبصار من اللحظة الأولى، وهو ما أكدته لوسي فون ألطن خلال الفيلم القصير للحملة.

تم تصوير الفيلم الترويجي في مستودع قديم للحديد مجاور لمحجر مغلق في العاصمة الرومانية بوخارست. لقد كانت هذه البيئة المهجورة والقاسية التي تم تصوير الفيلم بها من أنسب البيئات التي اختارها المخرج كريستيان لارسن لتجسيد الروح المتمردة والشخصية المتميزة للسيارة CLA.

وكانت النتيجة لكل ذلك حملة ترويجية مليئة بالرغبة والجرأة المتناهية والتمرد اللانهائي، وهو ما يُعد تجسيداً حقيقياً للسيارة CLA، احدى أهم سيارات مرسيدس-بنز المتميزة.

يقول ميشائيل بوك- مدير عام التسويق الرياضي والموضة وأساليب الحياة في مرسيدس-بنز: "لقد أردنا هذا الموسم التخلي عن المفاهيم المعتادة لحملات الترويج التقليدية، حيث رغبنا في تجسيد الطبيعة المتمردة للسيارة CLA والتي تروج لمفاهيم الثقة والتفرد.

إنّ حملة مرسيدس-بنز للموضة لموسم ربيع وصيف 2017 تتخطى الحدود التقليدية للحملات الترويجية وتتمرد على التقاليد من خلال مفاهيمها المبتكرة وفريق عملها المتميز، وهو ما يتوافق مع توجهات وأذواق الجمهور المعاصر، من خلال التركيز على الطبيعة الفريدة لعلامتنا التجارية".

فيديو قد يعجبك: