إعلان

بي إم دبليو تنتقل من السيارات إلى إضاءة المنازل!

05:50 م الخميس 23 يونيو 2016

بي إم دبليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود لطفي:

أعلنت BMW مؤخرا عن إطلاقها في وقت قريب لبطاريات كهربائية جديدة مخصصة للاستخدام المنزلي، حيث يستخدم هذا النظام عدة بطاريات مطابقة تماما للموجودة بسيارةBMW i3الكهربائية، والتي تستطيع تزويد منزل صغير بالطاقة الكهربائية لعدة ساعات.

وتم الإعلان عن هذا النظام الجديد بمؤتمر ومعرضEVS29الدولي في كندا والمتخصص في عرض كل ما هو جديد في عالم المركبات الكهربائية، والذي شاركت فيهBMWهذا العام بقوة وعرضت نموذج لهذا النظام الجديد الذي يعمل بشكل كبير على توفير الطاقة الكهربائية.

وذكرتBMWأن الاستخدام الأمثل لهذا النظام سيكون في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو في الأوقات التي يحتاج فيها سكان المنزل لطاقة إضافية خلال ساعات الذروة، والتي ترتفع فيها تكلفة الكهرباء في دول عديدة على عكس ساعات الليل.

ويتم شحن بطاريات هذا النظام عن طريق المصادر الكهرباء العادية خلال ساعات الليل فقط، وايضا عن طريق الألواح الشمسية التي يمكن تركيبها فوق أسطح المنازل لتوفير جزء أكبر من التكاليف الشهرية للكهرباء.

ويضم هذا الجهاز بطاريات بقدرة 22 أو 33 كيلووات (حسب احتياجات العميل)، ويمكن زيادتها بإضافة بطاريات أخرى عند الحاجة، كما ذكرتBMWأن الاحصائيات في استهلاك الكهرباء تشير إلى أن المنزل العادي في أمريكا يبلغ متوسط استهلاكه اليومي للكهرباء من 15 إلى 30 كيلووات من الكهرباء، لذلك يمكن للبطارية الجديدة أن تم المنول العادي بالطاقة (إلى جانب الكهرباء العادية) لمدة يوم أو اثنين حسب الاستخدام.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: