إعلان

بالصور - مازيراتي تطلق الوحش الصغير "جيبلي" في مصر

06:41 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أعلنت الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الفاخرة مازيراتي، إعادة بدء عملياتها في مصر تزامناً مع الذكرى السنوية على تأسيس الشركة خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة للكشف عن أول طرازات الشركة في مصر السيارة "جيبلي".

وأكد محمد قنديل، المدير التنفيذي لشركة مازيراتي مصر، إن عودتنا إلى مصر هو التزام منا لعملائنا بتلبية طلبهم من المنتجات الفاخرة والحصرية، بما في ذلك السيارات. لقد استثمرنا أكثر من 650,000 دولار في منشآت متطورة.

واشار قنديل، على أن الشركة تطمح في المنافسة داخل السوق المصري من خلال طرازات مازيراتي الجديدة التي تفخر الشركة بإطلاقها، مثل السيارة "جيبلي" إلى جانب الاستعداد إلى الحدث الأكبر المنتظر خلال الشهور المقبلة لإطلاق السيارة الرياضية متعددة الأغراض "ليڤانتي" التي يتوقع لها أن تحدث صدى واسع داخل سوق السيارات المصري.

أفضل 10 يخوت فاخرة في العالم لعام 2016

الغرفة التجارية تكشف أسباب ارتفاع أسعار السيارات في السوق المصري

واضاف قنديل، أن الشركة استعدت لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها من خلال مراكز الصيانة المجهزة، وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، كما أعلن عن قرب الانتهاء من صالة العرض المخصصة لطرازات مازيراتي الجديدة.

وحول مدى ملائمة محركات سيارات مازيراتي لنوعية الوقود في مصر، أكد قنديل على أن الشركة المصنعة وضعت هذا الامر نصب أعيناها أثناء عملية تصنيع المحركات بمواصفات تتناسب مع نوعية الوقود في مصر وأن لا مشكلة في استخدام الوقود المصري مع سيارات مازيراتي.

وسلط الضوء أماوري لافونتا، مدير قسم التسويق لدى مازيراتي الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، في المؤتمر الصحفي على خطط العلامة التجارية، فقال: "مصر سوق مهم لمازيراتي. خططنا ستركز على التفرد، وبالتالي سوف نبنيها على أساس الوصول إلى بيع عشرات سيارات وهو في الواقع حصري جدا.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي توجه الحضور لمشاهدة وحش مازيراتي الجديدة وأول عضو في عائلة مازيراتي في مصر السيارة "جيبلي" الذي خطف أضواء كاميرات المصورين.

تمثل جيبلي السيدان الرياضية ذات أربعة أبواب، أول سيارة من مازيراتي في فئة سيدان وتجمع بين التصميم الأخاذ والأداء المتميز وتستقطب جيبلي الجديدة قلوب وعقول عشاق السيارات، مما يجعل حلم امتلاك مازيراتي أكثر سهولة وبحسب تقاليد مازيراتي العريقة في تسمية السيارات بأسماء الرياح، أشتَق اسم جيبلي من اسم الرياح الصحراوية الحارة والجافة والمحملة بالغبار.

وتأتي السيارة مازيراتي جيبلي بمحرك بنزين 6 أسطوانات 3.0 لتر تربو مزدوج، يولد قوة 410 حصان، وحول أداء المحرك تنطلق جيبلي من 0 إلى 100 كلم / ساعة في خلال 4.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 284 كلم / ساعة، ويبلغ استهلاك محرك جيبلي من الوقود 9.7 لتر لكل 100 كلم و 14.1 لتر لكل 100 كلم في حالة أقصى أداء للمحرك.

فيديو قد يعجبك: