إعلان

في عيد ميلاده الـ76.. هذه أول وآخر سيارة امتلكها "الزعيم"

11:15 ص الخميس 19 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

احتفل الفنان الكبير عادل إمام يوم السابع عشر من مايو الجاري بعيد ميلاده السادس والسبعين، فهو من مواليد عام 1940 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

بدأ "الزعيم" عادل حياته الفنية التي تمتد لأكثر من 55 عامًا سنة 1962، إلا أن نجمه بدأ يسطع في منتصف السبعينات بأفلام مثل البحث عن فضيحة وعنتر شايل سيفه وإحنا بتوع الأتوبيس.

ومن المعروف عن عادل إمام أنه قليل الظهور إعلاميًا، لذا فالكثير عن حياة إمام قد يكون غامضًا بعض الشيئ لدى جماهيره وبخاصة ممن هم في عمر الشباب، إلا أن إمام في واحد من اللقاءات الصحفية قد تحدث عن البدايات وذكر أن الأمر لم يكن سهل بالمرة.

وعن أول سيارة امتلكها، قال "الزعيم" أنها كانت سيارة "فيات 131"، وقد ساعده والده حينها بدفع نصف ثمنها، ومن بعدها امتلك إمام العديد من السيارات.

أما آخر سيارة انضمت إلى أسطول سيارات عادل إمام فكانت سيارة رانج روفر سبورت موديل 2015 وكانت هدية من المنتج تامر مرسي بمناسبة عيد ميلاد "الزعيم".

يذكر أن رصيد عادل إمام الفني يتخطى حاجز المائة فيلم، بالإضافة إلى عشرات المسرحيات والمسلسلات آخرها مسلسل (مأمون وشركاه) الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم.

اقرأ أيضًا:

نوستالجيا.. أحمد حلمي يتحدث عن أول سيارة امتلكها في حياته

كيم كارديشان تستمد قوتها من سيارتها الجديدة.. صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان