إعلان

الإعلان عن إنتاج أول سيارة مصرية بنسبة 45%.. فيديو

10:10 ص الثلاثاء 19 أبريل 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

شهدت العاصمة المصرية القاهرة أمس، الاثنين، فعاليات الدورة الاقتصادية المشتركة بين كل من مصر وألمانيا، ذلك بحضور وفد رفيع المستوى من المسئولين والمستثمرين الألمان، وكذلك عدد من وزراء الحكومة المصرية المعنيين بالشأن الاقتصادي والتنموي.

يأتي ذلك في إطار سعي الحكومة المصرية الحثيث وبالمشاركة مع الدول الصديقة في دعم وإنعاش الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل جديدة، ومحاربة الكساد وتخفيض معدلات التضخم التي تضرب السوق المصري منذ سنوات.

وعلى هامش الدورة، أعلنت مجموعة جنرال موتورز مصر خلال مؤتمر صحفي عن إنتاج أولى سيارتها التي تعتمد على المكون المصري بنسبة 45%، لتدخل بذلك الصناعة المصرية مرحلة جديدة من مراحل التطوير والتحديث.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. نظرة على طائرات رؤساء العالم ومن بينها طائرة السيسي

سيارات لها الفضل على معظم المصريين في تعلم القيادة

نصائح هامة لحمايتك وسيارتك من مخاطر الحرائق المفاجئة.. اتبعها

مقارنة بين أحدث موديلات كيا وهيونداي (إنفوجراف)

وتعليقًا على هذا الحدث قال طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر إن هذه السيارة تعد هي المنتج الرابع الذي تقدمه الشركة للسوق المصري منذ عام 2011، وهي سيارة تنعم بمواصفات جنرال موتورز العالمية وبلغت قيمة الاستثمار فيها نحو 110 مليون جنيه.

أما ماريو سبانجنبرج، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط فقد صرح بأن هدف الشركة هو احتلال المرتبة الأولى في السوق بكل منتجاتها من السيارات.

وعن السيارة المصرية، أكد سبانجنبرج خلال حديثه لميكروفون برنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية (سي بي سي)، أكد أن شيفرولية أوبترا الجديدة جاهزة للمنافسة في السوق، وأشار إلى تناسب سعرها مع حجمها المتوسط.

يذكر أن الدورة الاقتصادية المصرية الألمانية شهدت توقيع العديد من الاتفاقيات، على رأسها تلك الموقعة بين صندوق "تحيا مصر" والجانب الألماني لإنشاء مجمع للبتروكيماويات في إقليم قناة السويس.

فيديو قد يعجبك: