إعلان

مورينيو "العاطل" يشغل وقت فراغه بقيادة السيارات.. فيديو وصور

04:47 م الإثنين 08 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الانجليزي أثناء قيادته لسيارة من نوع "جاجوار" رياضية بتمكن محترفي القيادة والسباقات.

ففي الوقت الذي يزور فيه مورينيو دولة السويد سمحت له الظروف أن يقود سيارة F-Pace الجديدة المقدمة من جاجوار، ولم تستطع الظروف المناخية الصعبة التي وصلت إلى حد التجمد أن تقف حجر عثرة في وجه المدرب البرتغالي، حيث صمم على تجربة قيادة السيارة.

واستعرض مورينيو المثير للجدل والذي يعد مادة خصبة للصحافة الرياضية بشكل خاص والمشاهير بشكل عام، استعرض مهاراته في كيفية قيادة السيارات، والتي لم تكن أقل من مهاراته في قيادة فرق كرة القدم، بحسب آراء العديد ممن شاهدوا الفيديو.

اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

ويعيش مورينيو حاليًا حالة من الفراغ بعدما تمت إقالته من تدريب تشيلسي قبل نحو شهرين، على إثر تدهور نتائج الفريق وابتعاده بشكل كبير عن منصات التتويج وعدم قدرته المحافظة على لقب الدوري الانجليزي الذي توج به الموسم الماضي.

هذا ولم يتسنى التأكد من كون تجربة القيادة التي خاضها مورينيو نوع من الترويج لسيارة "جاجوار" الجديدة، أم أنها كانت مجرد دعوة قبلها مورينيو من منطلق حبه للقيادة.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام الانجليزية وغيرها ربطت في الأسابيع القليلة الماضية بين اسم جوزيه مورينيو ونادي مانشستر يونايتد، خاصة أن الأخير يعاني تحت قيادة الهولندي لويس فان جال، وكذلك تعاقد مانشستر سيتي بشكل مع الإسباني بيب جوارديولا الذي كان من المرشحين لقيادة "الشياطين الحمر".

فيديو قد يعجبك: