إعلان

جيلي "ايمجراند كروس" تقتحم الاسواق العالمية قريبا - صور

10:31 ص الأربعاء 03 فبراير 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد حسين:

عرضت شركة جيلي احد اكبر مصنعي السيارات في الصين، والمالكة للعلامة التجارية فولفو صور لموديل جديد من السيارة ايمجراند فئة الكروس اوفر، استعدادا لتسويق السيارة في الأسواق الصينية والروسية بحسب موقع روسيا اليوم.

وذكر الموقع ان الصور المعروضة من السيارة الكروس الجديدة تظهر تصميم السيارة العصري والمميز، التي عمل عليها فريق يرأسه "بيتر هوربيري" كبير مصممي شركة فولفو سابقا أما بالنسبة للأجزاء الفنية للسيارة فكانت من نصيب مهندسي شركة جيلي.

واظهرت الصور الشكل الإنسيابي لهيكل السيارة الخارجي والخطوط العصرية التي تظهر الاختلاف في التصميم عن الموديل "ايمجراند سيدان" وتصميم مؤخرة السيارة الذي يعطي شكل رياضي جذاب.

والجدير بالذكر ان شركة جيلي لم تعلن عن أي تفاصيل فنية للسيارة مثل السعة اللترية للمحرك، ونوعيه ناقل الحركة والإمكانيات والمواصفات التقنية للسيارة .

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة ستبدأ في تسويق السيارة "ايمجراند كروس" في الصين والاسواق العالمية في الربع الثاني من عام 2016 ومن المخطط ظهورها في السوق الروسية عام 2017.


اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

للمبتدئين.. القواعد السبع لقيادة السيارة بأمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان