إعلان

بعد كمين سائقي التاكسي الأبيض .. "أوبر" ترد بـ50 جنيه هدية

02:25 م الخميس 11 فبراير 2016

أوبر

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

في ظل الأزمة التي تشهدها العاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، واصل سائقي "التاكسي الأبيض" تصعيدهم ضد شركتي "أوبر وكريم" المتخصصتين في تأجير السيارات عبر الإنترنت.

ووصلت ذروة المواجهة عندما قرر عدد من سائقي التاكسي الأبيض أمس الأربعاء "نصب كمين" لعدد من سائقي "أوبر"، ذلك بعدما قام أحد المحتجين بطلب سيارة تعمل ضمن شبكة أوبر، وحينما وصل السائق أمام الإدارة العامة لمرور القاهرة وجد نفسه محاطًا بالسائقين وتم إجباره على النزول من السيارة واقتياده إلى داخل الإدارة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد قام السائقين بطلب أكثر من سيارة عاملة ضمن منظومة "أوبر" وعند وصول سائقيها لمكان الحدث "إدارة المرور" تم التعامل معهم من قبل سائقي التاكسي وتسليمهم إلى ضباط المرور متهمين إياهم بتشغيل سياراتهم الخاصة بالأجرة.

وفي رد سريع من جانبها، أعلنت شركة "أوبر" مجددًا عبر تطبيقها الإلكتروني عن منح عملائها الجدد الذين يسجلون للمرة الأولى (50 جنيه) هديه يمكن استخدامها في خدمات التوصيل المختلفة، الأمر الذي رآه عدد من المتابعين للقضية تحدٍ واضح وصفعة من الشركة على وجه مناهضيها.

يذكر أن مؤتمرًا صحفيًا تحت شعار "كلنا في مصر واحد" عقده سائقي التاكسي الأبيض داخل رواق نقابة الصحفيين للإعلان عن المشاكل والتحديات التي يواجهونها، والتي كان الأبرز من بينها خدمات "أوبر وكريم".

اقرأ أيضًا:

خدمات ''أوبر وكريم'' تسحب البساط من تحت أقدام التاكسي

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

فيديو قد يعجبك: