إعلان

نقل رأس جيريمي كلاركسون على متن شاحنة للترويج لـ"جراند تور".. صور

04:12 م الخميس 08 ديسمبر 2016

جيرمي كلاركسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الثلاث التي تم الإفراج عنها من قبل شبكة "أمازون"، إلا أن حملة إعلانية ضخمة يتم الإعداد لها لمزيد من الترويج لبرنامج "جراند تور" الذي يقدمه كل من جيرمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس مايو.

ومن أبرز علامات الحملة الدعائية القادمة للبرنامج، المجسمات الحجرية التي تم نحتها لمقدمي البرنامج، فقد استطاع أحد سكان العاصمة الأمريكية واشنطن أن يصور شاحنة كبيرة أثناء نقلها لرأس كلاركسون التي بلغ متوسط ارتفاعها أكثر من مترين، إضافة إلى باقي الجسد.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد نشروا صور الشاحنة التي تقل مجسم (جيرمي كلاركسون)، فيما نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ذا جراند تور جانب من عملية نحت مجسمات مقدمي البرنامج الثلاث.

وبحسب ما أكد موقع (أوتو بلوج.كوم) فإن كل من ريتشارد هاموند وجيمس مايو قد تم إعداد مجسمات مشابهة لهم لمجسم كلاركسون ليكون الثلاثي حاضر ضمن الحملة الدعائية للبرنامج الجديد الذي يأتي كبديل لهم عن برنامج "توب جير" الذي تنتجه هيئة الإذاعة البريطانية.

يذكر أن جيرمي كلاركسون الذي يعد واحد من أهم صحفيي السيارات في العالم قد أقالته شبكة (بي بي سي) بعدما استمر في تقديم برنامج "توب جير" لأكثر من 26 عامًا على خلفية اعتدائه على منتج البرنامج عام 2014.

فيديو قد يعجبك: