إعلان

تعرف على مواصفات وأسعار "هاوتاي A25" الصينية بالسوق المصري (صور)

12:07 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة هاوتاي موتورز جروب الصينية عبر وكيلها المصري شركة ناشيونال موتورز عن بدء طرح واحدة من أبرز منتجاتها وهي سيارة SUV بقوة 155 حصان.

السيارة وإسمها (هاوتاي A25) مزودة بنظام يورو 5 الخاص بانبعاثات الوقود وهو النظام المعمول به في دول أوروبا، ويعتبر هذا من بين مزايا السيارة، حيث أن معظم السيارات بالشارع المصري تعمل وفقًا لنظام يورو 3.

وقامت الشركة المصنعة بتزويد سيارتها بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 155 حصان، بالإضافة إلى شاحن توربيني إضافي للمحرك، كما أتاحت للعميل الاختيار ما بين جيرين مانيوال وأوتوماتيك.

وتمتاز هاوتاي A25 بـ"خلوص أرضي" يعتبر الأعلى بين فئاتها، ولذلك فهي قادرة على السير في طرق وشوارع مصر بأريحية كبيرة دون تخوف من سائقها.

اقرأ أيضًا:

بطلب من أردوغان.. تركيا ستشهد أول ''سيارة كهربائية'' محلية الصنع

اسعار موديلات رينو 2017 بعد آخر زيادة

مزاد علني لبيع سيارات الإفراج المؤقت.. تعرف على الشروط

هاوتاي A25 التي تصنف ضمن فئة السيارات الرياضية، تم تزويد مقصورتها بشاشة مقاس 7 إنش تعمل باللمس وكاميرا فيديو لمساعدة السائق عند صف السيارة، وبها أيضًا عدادات سرعة رقمية، بالإضافة إلى زر للتشغيل كبديل للمفتاح التقليدي.

وبالنسبة للأسعار، فقد أعلنت ناشيونال موتورز أن هاوتاي A25 ستطرح بفئتين الأولى مانيوال وسعرها 249.999 جنيه وذلك بالنسبة للدفعة الأولى فقط، أما الفئة الثانية أوتوماتيك وسعرها 287 ألف جنيه.

علامة هاوتاي الصينية قد انطلقت في عام 2000، وهي مملوكة لرجل الأعمال الصيني تشانج زيونج، وتعمل في مجال السيارات السيدان والـSUV.

جدير بالذكر أن هاوتاي جروب قد وقعت اتفاقية مع ناشيونال موتورز لتصنيع السيارات على أرض مصر، بالإضافة إلى إنشاء 3 مصانع للمحركات والجيربوكس وقطع الغيار.

فيديو قد يعجبك: