إعلان

معرض لوس أنجلوس 2016.. للكبار والصغار وعشاق التعديلات

12:39 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق في الثامن عشر من نوفمبر الجاري فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات ويستمر حتى السابع والعشرين من ذات الشهر، ومن المنتظر أن تشهد أروقة المعرض العديد من الأنشطة التي ستستهدف كافة الأعمار السنية والاهتمامات المختلفة بعالم السيارات.

ومن المنتظر أن يشارك في هذه الفعالية الدولية نحو 100 علامة تجارية بارزة في عالم صناعة وتطوير السيارات، بالإضافة إلى عدد آخر من الشركات المتخصصة في تعديل السيارات التي سيكون جناح SEMA مخصص لمعروضاتها.

الشركات الـ100 قررت أن تقدم خدمة مميزة للزوار، وذلك بتمكينهم من شراء السيارات واستلامها أو توصيلها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بخطوات بسيطة ودون عناء الانتظار لأيام أو أسابيع لحين الاستلام.

وللاستحواذ على اهتمام كافة الأعمار من الزائرين، فقد أعدت اللجنة المنظمة للمهرجان بعض الأنشطة للأطفال منها ألعاب الفيديو جيم الأشهر المتعلقة بالسيارات، كما خصصت قسم خاص بالهدايا التذكارية المرتبطة بالمعرض.

وسيكون الحضور على موعد في قاعة "أتريوم" مع أكثر الابتكارات التي شهدها العالم في 2016 التي تتعلق بعالم السيارات، سواء الأجهزة المساعدة للسائقين من دراجات بخارية صغيرة أو تطبيقات هاتفية خاصة بتسهيل التعامل مع عالم السيارات، وهو الجناح الذي يتوقع المنظمون إقبالاً شديدًا عليه.

ومن الخدمات التي سيقدمها المعرض لزواره كذلك، إمكانية تجربة قيادة السيارات المعروضة للتعرف على أهم مميزاتها، ذلك بالتعاون مع العارضين المائة، وقد تم إعداد مضمار خاص لهذا الغرض.

وفي جناح السيارات المعدلة، سيكون هناك العديد من الفعاليات للتعرف على أكثر ما يهم محبو التعديلات، وكذلك تسجيل طلبات الشراء.

يذكر أن أول دورة لمعرض لوس أنجلوس للسيارات كانت في عام 1907 وشارك فيها 99 سيارة تم عرضهم في ساحة للتزلج على الجليد لا تزيد مساحتها عن 1000 قدم مربع، في حين أن مساحة المعرض في نسخة 2016 تبلغ 800 ألف قدم مربع.

فيديو قد يعجبك: