إعلان

جيلي الصينية تطلق في الأسواق العالمية علامة تجارية جديدة

04:00 م الخميس 20 أكتوبر 2016

علامة جيلي التجارية الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب ا):

قطعت مجموعة "جيلي" أكبر منتج سيارات صيني خطوة جديدة نحو التحول إلى شركة سيارات عالمية بإطلاق علامة تجارية جديدة باسم "لينك أند كو" تجمع بين القدرات المالية والتصنيعية الضخمة للشركة الصينية مع فريق عالمي من المصممين والمهندسين موجود في السويد لإنتاج مجموعة فريدة من السيارات الفارهة المزودة بكل عوامل الرفاهية لمنافسة الشركات الكبرى في هذا المجال مثل جنرال موتورز وفورد وتويوتا وهوندا وهيونداي في أسواق أمريكا وأوروبا وآسيا.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن شركة "لينك أند كو" ستطرح أولى سياراتها من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) وتحمل اسم "زيرو وان"، حيث تعتزم طرحها في السوق الصينية خلال الربع الأخير من العام المقبل على أن تطرحها في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا عام .2018 وبحلول 2021 سيكون لدى الشركة الجديدة "لينك أند كو" 4 سيارات مطروحة أمام العملاء منها سيارة صالون ذات 4 أبواب صندوقية الشكل وسيارة ذات 5 أبواب هاتشباك وسيارة قادرة على السير في الطرق الوعرة. كما تعتزم الشركة إنتاج سيارة خامسة عالية الأداء بنظام الدفع الرباعي تنافس السيارة اليابانية "دبليو آر.إكس" من شركة سوبارو.

وستستخدم سيارات "لينك أند كو" في تطويرها الهيكل عالي المرونة "سي.إم.أيه" الذي طورته شركة "سي.إي.في.تي" الموجودة في مدينة جوتنبرج السويدية والتي أسستها شركة جيلي الصينية لتطوير الهياكل الأساسية والتقنيات اللازمة لسيارات المجموعة من مختلف العلامات التجارية.

ومن المنتظر أن تعمل السيارة "زيرو وان" بمحركات سعة 5ر1 لتر و2 لتر وذات 4 اسطوانات من إنتاج شركة فولفو السويدية المملوكة لمجموعة جيلي. كما أن السيارة ستكون متاحة في فئتين بالنسبة لنظام نقل الحركة فئة مزودة بناقل حركة يدوي وأخرى بناقل حركة آلي. كما أن كل طرز "لينك أند كو" ستكون متاحة في فئة السيارات الهجين التي تعمل بالكهرباء والوقود التقليدي. كما أن تصميم الهيكل "سي.إم.أيع" يسمح أيضا بصنع سيارة كهربائية تماما.

من ناحيته يقول ماتس فيجرهاج رئيس شركة "سي.إي.في.تي" إن هدف شركة لينك أند كو" هو تطوير سيارات بمواصفات أمان سويدية وقوة وسلاسة ألمانية وتكنولوجيا وقدرات اتصالية أمريكية، مشيرا إلى أن التاريخ الطويل لشركة فولفو في تطوير وسائل الأمان الجديدة يعني أن كل سيارات "لينك أند موديل" ستتفوق من حيث معايير الأمان والسلامة في جميع الاختبارات الأمريكية والصينية والأوروبية.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. هذه السيارات تغير مظهرها حسب رغبة سائقها!

لتجنب الإنفاق المستمر على إصلاح سيارتك.. إليك 5 نصائح

فيديو قد يعجبك: