إعلان

"غبور أوتو" تسلم 150 أوتوبيس نقل عام بمحافظة الإسكندرية

12:46 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

في إطار الاتفاق المبرم مع الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل (غبور مصر) إحدى شركات مجموعة جي بي غبور أوتو، تسلمت الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية الدفعة الأولى من أتوبيسات ماركو بولو شاسية فولفو خدمة شاقة مجهز بجميع عوامل الرفاهية والامان للراكب.

تقضي الاتفاقية بتوريد 150 أوتوبيسًا في إطار خطة الهيئة لتجديد وإحلال أسطولها من أتوبيسات النقل العام.

تأتي تلك الاتفاقية في إطار حرص شركة جي بي غبور اوتو على دعم جهود محافظة الإسكندرية في رفع مستوي المعيشة وتخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال توفير أتوبيسات عالية الجودة تضمن راحة الركاب وسلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.

يذكر ان أتوبيسات ماركو بولو التي تمتاز بالجودة السويدية وأعلى معدلات الأمان وشاسية فولفو ذو الخدمة الشاقة يتم تجميعها في مصنع شركة غبور في العين السخنة-شمال غرب السويس، والمقام على مساحة 283 ألف م2، والذي يعمل بطاقة إنتاجية تصل الى 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا، لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة.

وقد أنشئ هذا المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي غبور أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الأتوبيسات.

من المنتظر فى الفترة القادمة طرح طرازات متعددة لتتناسب وطبيعة التشغيل في مختلف المجالات (الحافلات السياحية الفاخرة – نقل الركاب – نقل العاملين).

IMG_5470


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

فيديو قد يعجبك: