إعلان

"لاند روفر" تؤجل وقف إنتاج السيارة "ديفيندر"

02:34 م السبت 01 أغسطس 2015

لاند روفر ديفيندر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ)

أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة وسيارات الطرق الوعرة "جاجوار لاند روفر" تجميد خطتها لوقف إنتاج السيارة "لاند روفر ديفيندر" حتى أوائل العام المقبل.

ومن المقرر استمرار إنتاج السيارة الجديدة في مصنع "جاجوار لاند روفر" بمدينة سوليهول في منطقة "ويست ميدلاندز" ببريطانيا حتى نهاية يناير القادم على الأقل. كان من المقرر وقف إنتاج هذا الطراز بنهاية العام الحالي.

وأضافت الشركة المملوكة لمجموعة سيارات "تاتا موتورز الهندية نوبة عمل إضافية في المصنع لتلبية الطلب على السيارة "ديفيندر" التي لم يتغير شكلها كثيرا منذ طرحها في الأسواق عام 1948.

وذكرت "جاجوار لاند روفر" أن مبيعات السيارة ديفيندر بلغت العام الماضي 17780 سيارة بزيادة نسبتها 40% عن العام السابق. وقد تم طرح نسخ خاصة من هذه السيارة في معارض السيارات حيث يعد هذا الطراز الأنجح بين سيارات لاند روفر.

في الوقت نفسه فإن الشركة تطور سيارة جديدة لتحل محل السيارة "ديفيندر" في الأسواق حيث من غير المحتمل طرح السيارة الجديدة قبل 2019.

ومن المنتظر أن يعتمد هيكل السيارة الجديدة التي لم يتحدد اسمها على الألمونيوم بشكل أساسي في إطار اتجاه صناعة السيارات إلى تقليل الوزن بهدف تقليل استهلاك الوقود. كما ستلتزم السيارة الجديدة بمعايير الاتحاد الأوروبي بشأن الانبعاثات الغازية.

فيديو قد يعجبك: