إعلان

سيارة بلوحات سعودية تسير في شوارع تل أبيب.. فما السبب؟

11:56 ص الخميس 30 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لسيارة مرسيدس 350 CLK تحمل لوحات سعودية أثناء تجول قائدها في شوارع تل أبيب عاصمة إسرائيل.

واستثارت تلك الصور مشاعر العديد من المواطنين داخل المملكة وخارجها، وطرحت عديد التساؤلات عن سبب تواجد سيارة سعودية داخل إسرائيل وهو الأمر الذي أجاب عنه مالك السيارة.

فمالك السيارة يدعى بليب آلن أمريكي الجنسية ويعمل في قطاع الإنشاءات لحساب إحدى الشركات السعودية وكان يقضي إجازته السنوية أثناء التقاط تلك الصور لسيارته في أحد شوارع تل أبيب الرئيسية.

وتعليقًا على هذا الموقف أكد آلن تفاجئه من انتشار صورة سيارته وإحداثها هذه الضجة داخل المملكة العربية السعودية وامتداداً حتى لخارجها.

وأضاف" حتى الشرطة الإسرائيلية استوقفتني 4 مرات للاستفسار عن ماهية لوحات السيارة، وعندما علمت بجنسية اللوحات أبدت استغرابًا شديدًا"

وأنهى آلن تعليقه قائلاً "أردت أن أوضح أخيرًا أنني كنت في زيارة كذلك لفلسطين، وإني الآن بصدد الدخول إلى العالم الافتراضي للتعرف على ما يدور حول سيارتي التي لم أكن أتخيل يومًا أنها ستكون بطلة بهذا الشكل".

يذكر أن مواطن إسرائيلي كان قد التقط بعض الصور لتلك السيارة وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق "سأعطي جائزة في العيد لكل من يفيدني من أين هذه السيارة التي صورتها قبل قليل في ميدان الساعة بمدينة يافا".

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: