إعلان

سيات تنهي سيطرة ألفاروميو وفيات على سيارات الشرطة الإيطالية

01:21 م الخميس 30 يوليه 2015

سيات تنهي سيطرة ألفاروميو وفيات على سيارات الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ)

بعد سنوات طويلة من انفراد شركتي السيارات الإيطاليتين ألفاروميو وفيات بالسيطرة على أسطول سيارات شرطة إيطاليا، نجحت شركة سيات الأسبانية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية في الفوز بعقد لتوريد 4 آلاف سيارة دورية للشرطة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

سيتم تزويد السيارة "سيات ليون" الهاتشباك التي تم تعديلها بناء على طلب الشرطة بمحرك ديزل (سولار) بقوة 150 حصانا وصندوق تروس يعطي 6 سرعات. وقد تم الكشف عن هذه السيارة في احتفال أقيم في مدينة تورينو مقر رئاسة فرع فولكس فاجن في إيطاليا.

وذكرت سيات في بيان أنها ستسلم الدفعة الأولى من العقد وقدرها 206 سيارات قبل نهاية الصيف الحالي.

وقال يورجن ستاكمان رئيس مجلس إدارة سيات "تشرفنا ثقة قوات الشرطة الإيطالية في كل من سيات وسيارتنا ليون. نحن فخورون بقدرتنا على المساهمة في الأمن العام بسيارة آمنة وعالية الجودة ويمكن الاعتماد عليها".

ووفقا لقواعد مكافحة الاحتكار بالاتحاد الأوروبي لا يمكن للمؤسسات العامة تفضيل الشركات المحلية في مناقصاتها. وفي حالة الشرطة الإيطالية شاركت سيات في المناقصة وتفوقت على منافسيها ألفاروميو وسيتروين وبي.إم.دبليو.

يذكر أن الشرطة المدنية والشرطة العسكرية في ايطاليا تستخدم حاليا السيارة ألفاروميو 159 الصالون والسيارة فيات برافو لأعمال الدورية. وقد أوقفت مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية للسيارات إنتاج الطرازين.

فيديو قد يعجبك: