إعلان

إصدار محدود من "هيونداي إلنترا" الجديدة قريباً

06:09 م الإثنين 27 يوليو 2015

إصدار محدود من "هيونداي إلنترا" الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تعد هيونداي إلنترا من أكثر السيارات شعبية في كثير من البلدان العربية وأفريقيا، لذلك حرصت هيونداي علي أصدر محدود من الطراز الجديد يصل إلى أسواق أفريقيا والشرق الأوسط في وقت قريب من العام، متوفر بشكل رياضي وبه العديد من الخصائص المتقدّمة.

تأتي "إلنترا" بالإصدار المحدود، بكافة خيارات المحرّكات، عبر باقة مخصّصة للجسم مع حواف رياضية للجهة الأمامية والجوانب وألواح منزلقة خلفية إضافة إلى جناح معزّز وشعار الإصدار المحدود.

وفي المقصورة الداخلية الراقية، يتم تزويد الطراز بنظام عرض ذكي جديد يشمل شاشة من نوع LED قياس 7 بوصات وميّزة عكس الصورة التي تعرض شاشة الهاتف الذكي للمستخدم.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من شاشة LED مع بوصلة تشير إلى اتجاه القبلة إضافة لجهاز تحكّم متقدّم التصميم في عجلة القيادة مع ميّزة الربط بتقنية البلوتوث.

التجهيزات الجديدة للجسم والمقصورة الداخلية الغنية بالتقنيات من أبرز مزايا هذا الطراز، تشمل المواصفات باقة ديناميكية جديدة للجسم ونظام عرض ذكي، ومن شأن هذا كلّه أن يعزّز جاذبية الطراز الأفضل مبيعاً لدى الشركة.

قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: "برهنت النترا أنها تحظى بمكانة عالية بين أوساط العملاء في المنطقة، وعبر المظهر الرياضي والمعايير العالية للتجهيزات وجودة التصنيع الراقية، سيسهم الإصدار المحدود بتعزيز شعبية هذا الطراز أكثر.

يذكر ان إلنترا تم إطلاقها في عام 1990 وسجّلت مبيعات عالمية وصلت إلى نحو 10 ملايين سيارة.


فيديو قد يعجبك: