إعلان

الخارجية: وفد من رابطة مصنعي مكونات السيارات بالهند يزور القاهرة

02:12 م السبت 23 مايو 2015

وفد من رابطة مصنعي مكونات السيارات بالهند يزور الق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب – سامي مجدي:

استقبل السفير حاتم تاج الدين سفير مصر لدى الهند وفدا برئاسة فينني ميهتا المدير العام لرابطة مصنعي مكونات السيارات بالهند (ACMA)، بحضور الوزير المفوض التجاري منجي بدر.
 
وذكرت الخارجية في بيان لها اليوم السبت أن اللقاء يأتي في إطار الإعداد لزيارة وفد من الرابطة لمصر يومي 7 و8 يونيو المقبل لعقد لقاءات مع الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات وجمعية شباب الأعمال المصريين.
 
وعرض السفير تاج الدين، خلال الاجتماع، التطورات الاقتصادية في مصر، وفرص الاستثمار المتاحة في ضوء قانون الاستثمار الجديد والحوافز التي تقدمها مصر لجذب المزيد من الاستثمارات، معربا عن استعداد السفارة لتسهيل مهمة وفد الرابطة بما يعود بالفائدة المشتركة على الجانبين المصري والهندي.
 
ومن جهة أخرى، استعرض فينني ميهتا نشاط الرابطة وعدد أعضائها، الذي يتجاوز 700 شركة بحجم أعمال سنوي يتعدى 40 مليار دولار، مشيرا إلى أن هذه أول بعثة تقوم بها الرابطة لمصر، وتهدف إلى استكشاف فرص التجارة والاستثمار بين الشركات المصرية والهندية في الصناعات المغذية للسيارات ومراكز الصيانة وقطع غيار السيارات.
 
ويشارك في هذه الزيارة 42 من كبريات الشركات الهندية في صناعة مكونات السيارات بمختلف أنواعها بالتنسيق مع نظرائهم في مصر وبدعم من وزارة التجارة والصناعة الهندية، منوها بأنه سيتم دعوة الشركات المصرية أيضا للمشاركة في أكبر معرض لصناعة السيارات في الهند، والذي يقام في فبراير 2016.

 

فيديو قد يعجبك: