إعلان

سيدة بريطانية تطلب منافسة جيريمي كلاركسون لتقديم "توب جير"

12:26 م السبت 25 أبريل 2015

سيدة بريطانية تطلب منافسة جيريمي كلاركسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سو بيركنز مقدمة برامج في قناة BBC، قامت بارسال رسالة مفتوحة للمدير العام لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي اللورد "توني هول"، تقول أنها تستطيع أن تنافس جيريمي كلاركسون، وانها أفضل بل ويمكنها أن تتحداه شخصياً في مهارات القيادة.

وتقول ايضاً أن النساء شغوفات بالسيارات مثل الرجال بل احيانا أكثر منهم ويمكنها أن تقدم برنامج "توب جير" لتحل بدلا من جيريمي كلاركسون فهي أيضا لديها أصدقاء من المحافظين وساسة اليمين البريطاني بحسب ما نشرته الصحف البريطانية من نص الرسالة المرسلة.
 
وتشير الرسالة الساخرة التي نشرتها "سو بيركنز" إن قصة شعرها خبيثة لإخفاء عمرها الحقيقي كما هو حال تسريحة شعر كلاركسون كما أن الجينز الذي ترتديه ضيق أيضا كحال بنطال كلاركسون كما أنه تسهر مع ساسة كثر مثل ديفيد كاميرون وهي مخمورة كما يفعل كلاركسون.

وتتابع بالقول إن كل ما سبق لا يمثل السبب الحقيقي الذي يدفع رغبتها لأخذ مكان كلاركسون، فالهدف هو تجسيد كابوس الرجال بأن تأخذ امرأة مكان كلاركسون فقد تلقيت كما هائلا من الشتائم على تويتر بسبب ورود اسمي كبديل لكلاركسون بأسلوب ذكوري يعتمد مقولة "السيارات للرجال وعمل الكعك للنساء، وتتابع بالقول:" لكنني أعتقد أنني البديل المثيل لهذه الوظيفة بسبب رئيسي وهو أنني  أحب السيارات أكثر من جيريمي كلاركسون نفسه. فما رأيك هل تستطيع ان تنافسه حقاً ؟

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: