إعلان

تعرف على هوندا سيتي الجديدة كلياً

هوندا-سيتي

تعرف على هوندا سيتي الجديدة كلياً

02:33 م الثلاثاء 31 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

هوندا سيتي سيارة مصممة خصيصا لأسواق الشرق الأوسط وهي مناسبة للاستخدام داخل المدينة واسمها خير دليل على مناسبتها للاستخدام داخل المدينة فإمكانيات سيتي لا تعرف المستحيل.

 ومن المعروف أن شركة هوندا العالمية تعتبر من اكبر الشركات على مستوى العالم في مجال تصنيع المحركات التي تتميز بكفاءة عالية وأداء لا مثيل له وهذا ما نلمسه في سيارات هوندا على مستوى العالم

فالسيارة هوندا سيتي التي بدء انتاجها عام 1982 وضعت معايير جديدة عالميا لسيارات الركوب العائلية بالنسبة للعميل الذي يبحث عن القوة الرياضية والاستهلاك المنخفض للوقود فضلا عن الناحية العملية الغير مسبوقة وعناصر التصميم النابضة بالحيوية الخاصة بسيارات المدن التي تتميز بها هوندا سيتي.

 المحرك

محرك (I -VTEC) 1500 سي سي و 16 صمام بقوة 118 حصان لضمان أقصى أداء وفاعلية للمحرك وليوفر له فرصة للعمل بإمكانية مثالية مع الفتيس أوتوماتيكي / اليدوي Paddle Shift للتحكم في الفتيس من عجلة القيادة لتتماشى مع جميع أنواع القيادة بالإضافة إلى نظام Econ الذي يقلل استهلاك الوقود بدرجه كبيره ولمزيد من السلامة فقد تم تجهيز الموتور بسير كاتينه سلسله معدنيه جنزير التي لا يتم تغيرها.

 المقصورة الداخلية

  مقاعد السيارة ذات التصميم الممتاز الذي يدعم الظهر ويخفف الإرهاق تستطيع استقبال 5 أفراد براحة تامة في الأمام و الخلف  فضلا الكراسي الأمامية و الخلفية التي تتميز بالناحية العملية في الطي بنسبة 40:60 لإعطاء مساحة داخل مقصورة

  فرش السيارة الداخلي من خامة المخمل الفاخرة وهو ما يعطي أناقة لافتة وتناسق مع التابلو كما أن الخامات المستخدمة ذات جودة لضمان عمر أطول دون ظهور أي عيوب.

 تكتمل المتعة مع عجلة القيادة رباعية الحركة للأمام والخلف واعلى واسفل Telescopic عالية الاستجابة بتحكم الكتروني مساعد ( باور ستيرنج الكتروني ) EPS  الذي يعمل على تسهيل حركة عجلة القيادة على السرعات المنخفضة أو المناورة وفي نفس الوقت ترتفع درجة تماسكها وثباتها على الطريق عند زيادة السرعة لضمان عدم انحراف السيارة على السرعات العالية .

 عجلة القيادة متعددة المهام بها مثبت للسرعة Cruise Control وتحكم في جهاز الاستماع.

 لوحة عدادات السيارة سهلة القراءة التي يمكن من خلالها معرفه بيانات تشغيل السيارة وتظهر معدل استهلاك الوقود بالسيارة بالكمية المتبقة في الخزان   ويوجد شاشه في تابلو السيارة مقاس 7 بوصه بدرجة سطوع عالية الجودة يمكن من خلالها تشغيل هاتف البلوتوث وتتجلى حداثة التصميم في وجود الراديو و MP3المدمج في تابلو السيارة مع إمكانية التعامل مع أحدث الأجهزة لوجود أكثر من مدخلUSB + AUX Jack - HDMI  في الأمام والخلف وهو ما يعطي انطباعا عن فكر متقدم عصري.

تكيف الهواء الإلكتروني ذو الأداء العالي الذي يحتاج لوقت أقل مقارنة بأي سيارة في فئتها للوصول لدرجة الحرارة المطلوبة للمقصورة و الذي يعمل بنظام HFC 134   لحماية طبقة الأوزون بالإضافة الى منفذ تكيف للمقعد الخلفي.

   الأمان و السلامة

على مستوى الأمان و السلامة توفر السيارة هوندا سيتي أفضل معيار لسلامة الركاب و المشاة في ذات الوقت وذلك بفضل تقنية     Advanced Compatibility Engineering body (ACE)

 (وهي ابتكار هيكل جديد ذو مميزات سلامة هي الأفضل في العالم عند حصول حوادث لا قدر الله) وقد حازت السيارة على العلامة الكاملة للسلامة في امريكا الشمالية واليابان واستراليا والصين   أما الفرامل فهي فعالة مدعومة بنظام ABS+ BA   بالإضافة لتجهيز هوندا سيتي بعدد 2 وسادة هوائية Air bags    في تابلو السيارة لمزيد من الأمان مع تصفيح بالكامل اسفل السيارة.

  الى جانب كماليات هوندا الأساسية متمثلة في زجاج كهربائي -  سنتر لوك والمرايات الكهربائية ذات الإشارات ومصابيح ضباب وأيضا ريموت السيارة الذكي الذي يسمح بتشغيل المحرك بضغطة زر وفتح شنطة السيارة و جنوط سبور هوندا الأصلية وحساسات لركن السيارة.

 لمزيد من المعلومات والاستفسار : الخط الساخن لهوندا مصر  19811

 

 

إعلان

إعلان

إعلان