إعلان

للعام الثاني.. BikerZone أول حدث مصري متخصص في مجال الدرجات الهوائية والبخارية

01:59 م الجمعة 27 فبراير 2015

BikerZone

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

بعد نجاح الدورة الأولى من BikerZone الحدث المصري في مجال الدرجات الهوائية والبخارية، أعلنت شركة Phenomena عن تحديد موعد إقامة الدورة الثانية في الفترة من 5 إلي 7 من مارس القادم بكايرو فسيفال سيتي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

يصاحب الحدث منطقة عرض تجمع بين أفضل الشركات العالمية الرائدة في صناعة الدرجات النارية والبخارية مثل Ducati، KTM،Polaris ، Kawasaki،YAMAHA ، Victory، Pirelli، Kymco وبرعاية زيوت "Castrol"، والتي ستقوم جميعها بعرض أحدث أصدرتها ومنتجاتها بطرق جذابة.

كما تشهد الدورة الثانية من Biker Zone  إطلاق عده مناطق جديدة مثل منطقة "الكشافة" الخاصة بمرحلة عمرية واسعة ينظمها فريق "مصر بلدنا" – "MisrBaladna Scout Group" لتدريب الناشئين علي تنمية القدرات والمهارات الفردية والجماعية.

وأيضاً منطقة الرياضات الحرة "Get Moving " والتي تهدف في الأساس لدعم وتحفيز وإظهار العديد من الرياضات المستقلة والتي تلقي استحسان ورواج بشكل ملحوظ.

وذكر المنظمون أن من أهم المناطق الجديدة هي منطقة "Off Road Zone" والمخصصة لمحبي مغامرات الصحراء وسيارات الدفع الرباعي والدرجات النارية للصحراء.

جدير بالذكر أنBiker Zone  ليس فقط للمهتمين بالدراجات، بل أيضاً يشجع جميع الموهوبين من الفرق الموسيقية والاستعراضية، ويتضمن الحدث العديد من الفاعليات الترفيهية والتعليمية.

 

 

فيديو قد يعجبك: