إعلان

مميزات وأسعار هيونداي سوناتا 2016 الأفضل بالشرق الأوسط.. صور

10:27 ص الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

باتت سيارة هيونداي سوناتا في طراز 2016 الجديدة كليًا والمقدمة من مالكتها الكورية الجنوبية الأفضل في الشرق الأوسط في فئة سيارات سيدان المتوسطة.

وكان احتفال قد أقيم في وقت سابق من نوفمبر واحتضنه فندق (رافلز دبي) لاختيار الأفضل قد أسفر عن اختيار لجنة التحكيم المكونة من أبرز صحافيي الشرق بعالم السيارات لسوناتا كأفضل سيارة في فئتها.

ويتميز طراز سوناتا 2016 بالعديد من المزايا الجديدة التي يأتي في مقدمها نظام (أندرويد أوتو) المتطور الذي يقدم لقائد السيارة العديد من الخدمات والمعلومات، لا سيما عن الطقس والطرق وما إلى ذلك.

كما تتمير سوناتا 2016 إلى جانب حصولها على محرك GDI بقوة ٢٤٥ حصان الفائز بجائزة أفضل محرك اقتصادي في فئته بأمريكا، تتميز ببنية صلبة مستمدة من خلال اعتماد لغة التصميم السائلي، ما يعطي مزيد من الأمان على الطرق.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. "السيارة المائية" الحل الأمثل للأمطار في مصر!

بالصور.. أوبل أسترا 2016 راحة ورفاهية وسعر في المتناول

ومن الميزات التي تم دمجها في السيارة الجديدة نظام الاصطفاف الأمامي والخلفي الذي ظل حكرًا لسنوات على السيارات الفارهة، وهو النظام الذي يظهر للسائق النقاط العمياء أثناء الاصطفاف.

وقامت هيونداي أيضاً بمنح مالك سيارتها الجديدة مزيدًا من الرفاهية والراحة بعدما طورت نظام فتح حقيبة السيارة الخلفية من دون الحاجة إلى مفاتيح أو أزرار، وذلك حتى يتمكن السائق من وضع أغراضه دون الحاجة إلى مساعدة فكل ما عليه أن يقترب من خلفية السيارة والمفتاح في جيبه أو حقيبته وينتظر ثلاث ثوان.

وتعليقًا من جانبه على الأيقونة الجديدة قال جين كيم مدير المكتب الإقليمي لهيونداي الشرق الأوسط أن نجاح سوناتا 2016 يعد من أبرز الأحداث داخل هيونداي العالمية، لاسيما أن تكريمها في الشرق الأوسط لم يكن الأوحد فقد فازت بلقب السيارة الخضراء لعام 2016 من مجلة جرين كار جورنا، وأيضًا حازت على أفضل سيارة للأمان من معهد التأمين لسلامة الطرق.

أما عن أسعار السيارة في الأسواق المختلفة فقد تباينت من سوق إلى آخر، فقد أعلن وكيل هيونداي في السوق السعودية عن الأسعار التي بلغت 91000 الف ريال لأقل فئاتها أي ما يعادل 194000 جنيه مصري و118000 الف ريال سعودي لأعلى الفئات أي ما يناطح 251000 ألف جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك: