إعلان

جنرال موتورز مصر تطلق السيارة شيفرولية كروز 2016

07:32 م السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  - محمد حسين:

شهدت الاحتفالية التي أقيمت بصالة عرض شيفرولية بمدينة السادس من أكتوبر إطلاق جنرال موتورز مصر سيارة " شيفرولية كروز" الجديدة لعام 2016- والمتوفرة الآن بالسوق المصري.

وفى كلمته، عبر المهندس عادل خضر المدير العام و العضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات عن سعادته بانضمام سيارة شيفرولية كروز 2016 لعائلة سيارات شيفرولية، لما تتمتع به من مزايا فريدة من نوعها تؤهلها للدخول والمنافسة بقوة داخل السوق المصري، فضلاً عن تحقيق الانتشار في وقت قياسي.

من جانبه أكد المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتوز مصر وشمال أفريقيا على ثقة الشركة في قوة السوق المصري، والذي يعد واحداً من أهم أسواق جنرال موتورز على مستوى العالم.

كما قام المهندس طارق عطا بإلقاء الضوء على أهم مواصفات سيارة كروز 2016 بتصميمها الذي يوحى بثورة في أناقة وتألق هذه السيارة، سواء من الداخل أو الخارج، والتي تستهدف عملاء شيفرولية الطموحين والساعين للتميز والتفرد.

تتميز سيارة كروز الجديدة بأنها أكبر وأكثر فاعلية، أكثر تطوراً ونضجاً، وهذا ما تحقق من خلال تصميمها الديناميكي، بواجهتها الأمامية الجديدة وشبكة التهوية الأنيقة.

وكعادة جنرال موتورز، كانت للتكنولوجيا الحديثة نصيباً كبيراً في صناعة السيارة، حيث تم تعزيز تجهيزات الإضاءة بإضاءة LED النهارية، ومصابيح للضباب، علاوة على المصابيح الخلفية المزدوجة الأكثر توازناً بما يتماشى مع الخطوط المصقولة لشيفرولية كروز 2016."

وتتمتع كروز 2016 بناقل حركة جديد ومتطور و مرايات كهربائية بإشارات جانبية، فضلاً عن محركها وذو سعة 1.6 لتر بقدرة 116 حصان، إلى جانب چنوط سبور قياس 16 بوصة. كما تم تزويد السيارة بعدد من تجهيزات السلامة المتطورة تكنولوجياً من ضمنها نظام ABS و ESP (برنامج الاتزان الإلكتروني)، إلى جانب 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي ومانع إدارة المحرك.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة كروز، التي تجاوزت مبيعاتها 3 ملايين سيارة منذ إطلاقها، حصدت 39 جائزة في مختلف أرجاء العالم.

ومن أبرز تلك الجوائز تقييم الدرجة الأولى بنتيجة مثالية في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي التي نفذت من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في كوريا.

فيديو قد يعجبك: