إعلان

بالصور - سفينة سياحية ترتفع أعلى من أهرامات الجيزة بمرتين ونصف

10:33 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد حسين :

سفينة تعرف باسم "Quantum of the Seas" وهي ثالث أكبر سفينة سياحية في العالم، طولها يزيد عن خمس طائرات بوينج 747 وارتفاعها يزيد بمرتين ونصف عن أهرامات الجيزة تستطيع السفينة ان تحمل 4,180 راكب وتزن 167,800 طن .

Quantum of the Seas (8)


تتكون السفينة من 18 طابق، تمتاز انها توفر الكثير من وسائل الراحة والترفيه التي تجعلك لا تحتاج الي مغادرتها لممارسة عدد من النشاطات من بينها تجربة القفز من الطائرة "skydive" والتي لها كبسولة زجاجية خاصة علي متن السفينة.

Quantum of the Seas (6)


واذا كنت من هواه ممارسة الانشطة الرياضية ستجد هنالك قاعات ضخمه بها ملاعب كرة سلة وساحات للتزلج علي الالواح وقيادة سيارات التصادم الكهربائية .

Quantum of the Seas (17)


اذا كانت السفينة ارتفاعها يزيد عن اهرامات الجيزة مرتين ونصف فهذا كافي لرؤية رائعة للمحيط، لكن اذا اردت رؤية أكثر من مذهلة للمحيط فأنه يكون من خلال آلة "North Star" التي ترفع راكبيها على ارتفاع 91 متراً لتوفير رؤية مذهلة .

Quantum of the Seas (9)


إما اذا كانت لديك رهبة من المرتفعات العالية لتجربة آلة "North Star" فيمكن التمتع بنفس الإطلالة علي المحيط من خلال النافذة الزجاجية لمطعم "سكاي بار".

Quantum of the Seas (7)


يمكن التمتع بتذوق الأطعمة الإيطالية في مطعم "جيمي أوليفر" الذي يعد واحداً من 18 مطعم على متن السفينة ومطعم "وندر لاند" الذي استوحى شكله من قصة أليس في بلاد العجائب.

ss


كما تملك السفينة تغطية للإنترنت ليبقى المسافرون على اتصال 24 ساعة في الأسبوع.

Quantum of the Seas (13)


يمكنك التمتع بقضاء ليلتين بـ 500 جنيه استرليني، في حين أن رحلة 10 ليالى سوف تتكلف حوالي 1,400 جنيه استرليني.

 

 

فيديو قد يعجبك: