إعلان

فولكس واجن الشرق الأوسط تطلق موقع www.DasWeltAuto.me

01:25 م الأحد 21 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط اليوم موقع DasWeltAuto.me لإتمام برنامجها الذي أطلقته في وقت سابق هذا العام لاعتماد السيارات المملوكة مسبقا: Das WeltAuto، عبر شبكة وكلائها في المنطقة. وكجزء من التزامها المستمر بمعايير التميز في الخدمة سيوفر البرنامج للعملاء الثقة وراحة البال عند شراء سيارات فولكس واجن المستعملة.


يقدم البرنامج ضمانًا على السيارت المعتمدة يمتد 12 شهرًا كحد أدنى، وفحصًا فنيًا شاملًا وتدقيقًا على تاريخ المركبة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات الترقية والمواصفات الإضافية. ومن فحوصات السلامة لاختبارات الانبعاثات، سيتم خدمة جميع المركبات بشكل كامل حسب معايير دولية صارمة، ما يرفع من مستوى السيارات المستعملة في المنطقة بشكل غير مسبوق.


وتعليقًا على الخدمة الجديدة، قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "يقدم برنامج Das WeltAuto مركبات يمكن الوثوق بها، ويدعم هذا البرنامج التزامنا بتزويد عملائنا بتجربة شاملة ومحطة متكاملة في معارضنا في جميع أنحاء المنطقة. ويمكن لعملائنا الاستمتاع براحة البال مع العلم أنهم يقتنون أعلى جودة للهندسة الألمانية في سياراتنا المعتمدة."


ومع إطلاق موقع www.DasWeltAuto.me يمكن لعملاء فولكس واجن البحث عن أفضل السيارات المستعملة المعتمدة والتمتع بكلفة مخفضة للملكية مع علمهم بأنهم يقودون مركبات تتحلى بأعلى جودة، وبهندسة تصنيع ألمانية، مع مجموعة من الخدمات القياسية التي تتيح لهم حرية القيادة بسلام وأمان لمسافات وفترات زمنية أطول."
ويحظى برنامج Das WeltAuto بشعبية في الأسواق الدولية، كما يقدم خيارات تمويل تنافسية و12 شهرًا كحد أدنى من خدمات المساعدة على الطريق

فيديو قد يعجبك: