إعلان

شل تطرح زيت شل هيلكس ألترا المزود بتقنية شل بيور بلس في المنطقة

02:29 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

shell helix ultra

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة شل في الشرق الأوسط، ووسط آسيا، وباكستان اليوم عن إطلاق الجيل الجديد من زيوت محركات السيارات "شل هيلكس ألترا" المعزز بتقنية شل بيور بلس، الذي يعتبر أحدث زيت محركات من إنتاج شل، والذي قامت بتطويره من الغاز الطبيعي. جاء إطلاق الزيت الجديد في حفل أقيم بمركز دبي المالي العالمي بحضور شخصيات هامة ورواد الصناعة، والسيد عمرو عادل المدير العام الإقليمي للوقود والمشحمات التجارية في الشرق الأوسط، ووسط آسيا، وباكستان، والسيد رومي أرمان مدير التسويق.  

وفي كلمته الترحيبية، أوضح عمرو عادل التوجه الرائد كلياً لشركة شل لإنتاج زيوت محركات متفوقة من خلال عملية الغاز المسال لإنتاج زيت صناعي نقي يوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات.

وقال عمرو عادل: "يمثل زيت شل هيلكس ألترا مع تقنية بيور بلس تسخيراً لقوة الغاز من أجل إنتاج الجيل التالي من زيوت المحركات، وهو نتاج أربعون عاماً من الأبحاث والتطوير لزيت محرك جديد واحد، والذي يعتبر أحدث زيوت المحركات من شل، وهو مصمم لتلبية المتطلبات اليومية للمحركات. إن تقنية شل بيور بلس في زيت شل هيلكس ألترا قادرة على المحافظة على محرك السيارة بحالة المصنع، ونحن فخورون بتوفيره لعملاء الشرق الأوسط ووسط آسيا وباكستان."

وتعتمد تقنية شل بيور بلس على تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت صافي وشفاف خالٍ تماماً من أي شوائب توجد في النفط الخام، لاستخدامه في المشحمات الصناعية من الفئة الأولى. وتعتبر القاعدة الزيتية هي المكون الرئيس لهذا الزيت وتشكل 75-90% من مكونات المنتج النهائي، حيث يتم فيما بعد تعزيزه بمكونات شل الفريدة لإنتاج الزيت الأحدث والأكثر تطوراً من شل.

ويناسب زيت شل هيلكس ألترا أجواء منطقة الشرق الأوسط الحارة، حيث تتعرض زيوت المحركات إلى ارتفاعات فوق مستوى المعدل الطبيعي. أما مع زيت شل هيلكس ألترا الصناعي المزود بتقنية بيور بلس، فإن معدلات فقدان اللزوجة لهذا الزيت تنخفض إلى معدلات دنيا، الأمر الذي يناسب السائقين في الشرق الأوسط تماماً. إن قابلية هذا الزيت على العمل في أجواء مختلفة يضمن حماية المحرك جيداً وتنظيفه بشكل مستمر.
من جهته قال رومي أرمان: "إن هذا هو أحدث زيوتنا على الإطلاق، بتركيبته الفريدة المعززة بتقنية بيور بلس من شل مع تقنية التنظيف النشط تمنح زيت شل هيلكس ألترا القدرة على توفير معدلات مرتفعة من الحماية والتنظيف. حيث تعتمد عليه حالياً علامات تجارية كبرى في عالم صناعة السيارات لتزويد سيارتهم الجديدة مثل فيراري. ما يمنح السائقين الثقة في جودة زيت المحرك وقدرته على توفير أعلى معدلات الأداء."

إن تزويد مجموعة زيوت شل هيلكس بتقنية بيور بلس من شل وتقنية التنظيف النشط يمنحه أعلى معدلات الحماية ضد الترسبات. حيث يوفر أحدث زيوت شل قدرة فائقة على الحماية ضد التآكل، ليساعد بذلك على إطالة عمر المحرك، وخفض تكاليف الصيانة. فضلاً عن ترشيد معدلات استهلاك الوقود التي تتأثر بدرجة لزوجة الزيت المستخدم، وهو ما توفره بعض زيوت مجموعة شل هيلكس ألترا بنسبة 3%.

ويتم إنتاج زيوت شل المزودة بتقنية شل بيور بلس في مصنع اللؤلؤة للغاز المسال بدولة قطر، وهي شراكة بين شل وشركة قطر للنفط. وهو أضخم مجمع لإسالة الغاز على مستوى العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 1 مليون طن من الزيوت سنوياً.

تتوفر حالياً زيوت شل هيلكس ألترا المزودة بتقنية بيور بلس في كافة بلدان المنطقة.

فيديو قد يعجبك: